الخميس، 30 أبريل 2015

لعبة Call of Duty تدخل في عالم الزومبي

تم الكشف منذ أيام قليلة عن آخر إصدار من سلسلة “COD”، وهي الجزء الثالث من سلسلة “Black Ops” تحت اسم “Call of Duty: Black Ops 3″، وقد حصلنا على بعض المعلومات التي تخص القصة وأنماط اللعب.

لعبة “Call of Duty: Black Ops 3″ هي أول جزء يصل إلى أجهزة الجيل الجديد من سلسلة “Black Ops” المحبوبة جداً من قبل لاعبي “COD”، ومن الطبيعي أن تصل إلى الحاسب الشخصي لكن من غير المعروف إن كانت ستصل على جهازي “Xbox 360″ و “PS3″ هذه المرة.

من ناحية قصة “COD: BO3″ فإنها ستدور في مستقبل مظلم حيث يظهر نوع جديد من قوات الـ”Black Ops”، فهناك تداخل كبير بيننا نحن البشر والتكنولوجيا التي اخترعناها لنتفوق بها داخل عالم تحدد فيه الآليات والأسلحة الإلكترونية طابع الحرب.
وستحتوي اللعبة على ثلاثة أنماط لعب: القصة، واللعب الجماعي، والـZombies ليقدموا لنا الجزء الأكثر عمقاً وطموحاً حتى الآن حسب تصريح “Activision”، مطورو “Black Ops 3″ هم نفسهم من طوروا نمط الـZombies الشائع والمحبوب جداً الذي قُدم لأول مرة بالـ2008 في لعبة “Call of Duty: World at War”.

لعبة “Black Ops” الأولى التي أطلِقت في الـ2010 كانت أحداثها في الستينيات من القرن الماضي، يبنما الجزء الثاني الذي أطلق في عام 2012 “Black Ops 2″ كانت أحداثه في الثمانينات والـ2025.

المطور “Activision” ينوي الكشف عن معلومات أكثر بشكل رسمي بتاريخ 24 أبريل،
اللعبة ستصدر هذا الخريف مثل سابقتها “Call of Duty: Advanced Warfare”.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق