الخميس، 30 أبريل 2015

الثريا للاتصالات تطلق أحدث هواتفها تحت أسم Thuraya XT-PRO

Thuraya-XT-PRO

مستهدفاً المستخدمين المحترفين عبر القطاعات المختلفة كالحكومة، والطاقة، ووسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية، فقد كشفت شركة الثريا الشهيرة للاتصالات اليوم عن أحدث هواتفها المحمول وأكثرها تطوراً تحت أسم ”الثريا إكس تي برو”.

شاشة الهاتف تتميز بقوة عرض وهي من تأتي بتقنية Gorilla(R) glass المقاومة للوهج، وبالتالي تتيح الرؤية الأمثل في ضوء الشمس الساطع، ومزود في الهاتف زر الاستغاثة SOS مع ملاحة متطورة وميزات التتبع متقدمة.

الهاتف ”ثريا إكس تي برو” مخصص لشبكة الثريا طبعاً ويتيح التحدث لمدة تصل إلى 9 ساعات، وهو مضاد للمياه والغبار ومقاوم للصدمات.

وفي هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة الثريا السيد سامر حلاوي: ”إن إطلاق الثريا إكس تي- برو يعزز من مكانتنا الريادية في قطاع الهواتف المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، ويضم جميع الأنظمة الملاحية الكبرى مع أطول وقت للتحدث، وأكبر شاشة عرض في السوق. وبعد نجاح هواتف السات سليف و اكس تي لايت ، ما زلنا نثبت قدرتنا على التحدي في صناعة الأقمار الصناعية المتنقلة من خلال منتجات رائدة بأعلى مستويات للجودة. ويعد اكس تي برو مثاليا لقاعدة عملائنا الأساسيين من هواتف الأقمار الصناعية المتخصصة الذين يعتمدون علينا لتقديم الرابط الموثوق به للغاية في بعض أصعب وأبعد الأماكن في العالم”.

الهاتف أصبح متوفراً عند جميع مقدي خدمة الثريا ويمكنكم معرفة المزيد عم الأسعار من خلال موقع الثريا.

الثريا للاتصالات تطلق أحدث هواتفها تحت أسم Thuraya XT-PRO من VIP4SOFT.COM



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق