الاثنين، 29 يونيو 2015

تنظيمات جديدة من قوقل لتلافي النقر غير المقصود على الاعلانات

أخيراً انتبهت قوقل لما يمارسه بعض المعلنين من خبث من خلال التطبيقات والمتصفحات فهناك العديد من الاعلانات المستفزه والتي لاتستطيع المغادرة دون زيارة صفحة التطبيق على قوقل بلاي او على الويب أحياناً فضلاً عن الإعلانات التي تفاجئك وانت تتصفح وتسيطر على الشاشة أو على زاوية إغلاق التطبيق مما يؤدي للنقر على الإعلان بالخطأ وهذا يحدث كل مرة مع جميع المستخدمين .

حسناً .. قوقل اجرت بعض الدراسات فوجدت ان 50% من النقرات على الاعلانات تكون بالخطأ او إجبارية مما يعني تقييم غير صحيح للاعلان لذلك تهدف الشركة الامريكية لتحسين تجربة المعلنين والمستخدمين على حدٍ سواء وذلك من خلال إصدار تنظيمات جديدة تساهم في رفع قيمة الإعلانات ومعرفة مدى تفاعل الناس معها .

يتم ذلك بمنع ماذكرناه في الاعلى وتلافي النقرات الخاطئه والمفاجأة وقد يكون هناك مهلة بعد النقر لمعرفة إلى أين أنت ذاهب .. كل هذه الافكار ممتازه ونتمنى ان تحرص قوقل على تفعيلها في أسرع وقت .



المصدر Arbdroid | عرب درويد | اندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق