الثلاثاء، 28 فبراير 2017

إختيار Galaxy S7 Edge كأفضل هاتف ذكي في معرض MWC 2017

Samsung-Galaxy-S7-Edge

قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 بمنح الهاتف Galaxy S7 Edge لقب " أفضل هاتف ذكي في العام 2016 " في فئة " أفضل الأجهزة المحمولة " خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز Global Mobile Awards.

وكان الهاتف Galaxy S7 Edge ولا يزال جهاز رائع، وقد أصبح أفضل بعدما قامت شركة سامسونج بتحديثه أوائل هذا العام إلى الأندرويد Nougat. ومع ذلك، فيمكننا القول بأن الفشل الذريع الذي حصده الهاتف Galaxy Note 7 في العام الماضي ساهم في حصول Galaxy S7 Edge على هذه الجائزة التي كانت من المرجح أن تكون من نصيب الهاتف Galaxy Note 7 لولا المشاكل التقنية التي تخبطها فيها مما دفع شركة سامسونج لسحبه من السوق في نهاية المطاف.

عندما إحتاج مستخدمي Galaxy Note 7 الإنتقال إلى جهاز آخر، إختار العديد من الأشخاص الإنتقال إلى الهاتف Galaxy S7 Edge. بعد كل شيء، كان يمتاز بشاشة كبيرة بما فيه الكفاية، وبشاشة منحنية، وبنفس المعالج والذاكرة العشوائية. الأشياء الوحيدة التي كانت مفقودة في هذا الهاتف نجد القلم الرقمي S Pen، والشاشة الكبيرة، ومستشعر قزحية العين. عموما، بمناسبة فوز الهاتف Galaxy S7 Edge بجائزة أفضل هاتف ذكي في العام 2016 صرح نائب رئيس قسم الإستراتيجية العالمية للأجهزة في شركة سامسونج السيد Juhno Park بالقول :

" يشرفنا أن يتم الاعتراف ببراعتنا في التصميم والإبتكار مع Galaxy S7 Edge. وتعتبر هذه الجائزة شهادة على سعينا المستمر للتميز، ونحن نواصل تجاوز توقعات المستهلكين من خلال التكنولوجيا المحمولة الثورية ".

The post إختيار Galaxy S7 Edge كأفضل هاتف ذكي في معرض MWC 2017 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق