الثلاثاء، 28 فبراير 2017

Xiaomi تستعرض لنا معالجها الأول على الإطلاق، Surge S1

1

بعدما شوقت له في العديد من المناسبات في الفترة الماضية، قامت شركة Xiaomi أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن أول معالج خاص بها تحت إسم Surge S1. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المعالج هو الأدنى ضمن المعالجين اللذان تعتزم شركة Xiaomi تقديمهما وهو مصنوع بإستخدام عملية 28 نانومتر. وعلى سبيل المقارنة، فالمعالج الأرقى Pinecone V970 الذي لا نزال ننتظر قدومه سيتم تصنيعه بإستخدام عملية 10 نانومتر.

المعالج Surge S1 الجديد من شركة Xiaomi يضم ثمانية أنوية Cortex-A53، أربعة منها بتردد 2.2GHz، في حين تعمل النوى الأربعة الأخرى بتردد 1.4GHz. وبغض النظر عن النوى الأساسية، فقد تم تزويد هذا المعالج كذلك بمعالج الرسوميات Mali-T860.

ووفقا للمواصفات التقنية للمعالج Surge S1، فهو يستطيع التنافس مع أمثال HiSilicon Kirin 650 من Huawei و Exynos 7580 من سامسونج، فضلا عن MediaTek MT6738T من شركة MediaTek. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Xiaomi Mi 5C الذي تم الإعلان عنه للتو يعد أول هاتف ذكي من شركة Xiaomi يضم المعالج Surge S1 الجديد. ونحن نتوقع صدور المزيد من الأجهزة التي تستخدم هذا المعالج في المستقبل من شركة Xiaomi.

The post Xiaomi تستعرض لنا معالجها الأول على الإطلاق، Surge S1 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق