الثلاثاء، 28 فبراير 2017

Twitch ستبدأ قريبا ببيع الألعاب على المنصة الخاصة بها

Twitch Will Soon Start Selling Games

Twitch التابعة لشركة أمازون هي بالفعل واحدة من أكبر الخدمات لبث الألعاب، والآن تهدف هذه الخدمة للإستفادة أكثر من قطاع الألعاب. وأكدت الشركة مؤخرا أنها ستبدأ ببيع الألعاب والمحتويات داخل الألعاب أيضا. ومشاهدي البث سيكونون قادرين على شراء الألعاب المتاحة من قبل كل من الناشرين الكبار والمستقلين من خلال قنوات أصحاب البث المفضلين لديهم.

وأكدت شركة Twitch أنها ستبدأ ببيع الألعاب والمحتويات داخل الألعاب في وقت لاحق من هذا العام. هذا سيكون مصدر دخل جديد للشركة بعدما كانت تعتمد على العائدات التي تحصل عليها من خلال عمليات البث. وأوضحت الشركة بأن الشركاء الذين يقومون بالبث سيحصلون على 5 في المئة من المبيعات التي تتم على قنواتهم في حين ستذهب نسبة 70 في المئة إلى مطوري اللعبة.

العملاء الذين سيدفعون أكثر من 4.99 دولار في المشتريات على منصة Twitch سيحصلون على عناصر محددة إضافية من الشركة من خلال خدمة تسمى " Twitch Crate "، وعملية إختيار هذه العناصر ستكون عشوائية. بعض الناشرين الكبار إنضموا بالفعل الخطة التي أعلنت عنها شركة Twitch، وألعابهم ستباع قريبا من خلال منصة Twitch، وهذا يشمل أمثال Telltale Games و Ubisoft.

وبخصوص الشركات المطورة الأخرى للألعاب مثل Activizon و Bandai Namco و EA و Sqaure Enix لم تؤكد بعد ما إذا كانت ستعمل بدورها مع شركة Twitch. ولكن بالنظر إلى أن تاريخ الإطلاق هو الأكثر أهمية، فشركة Twitch لم تكشف لنا حتى الآن عن التاريخ الذي ستبدأ فيه ببيع الألعاب على المنصة الخاصة بها، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أنه سيكون بإمكان اللاعبين شراء الألعاب على منصة Twitch من جميع أنحاء العالم، وعمليات الدفع ستتم بإستخدام حساب أمازون، وجميع الأسعار ستكون بالدولار الأمريكي في البداية.

المصدر.

The post Twitch ستبدأ قريبا ببيع الألعاب على المنصة الخاصة بها appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق