الخميس، 14 سبتمبر 2017

سامسونج تؤكد قدوم مكبر ذكي للصوت في النصف الأول من العام المقبل

bixby

أكدت لنا شركة سامسونح هذا الأسبوع أنها ذاهبة لإصدار مكبر ذكي للصوت مدعوم بالذكاء الإصطناعي في النصف الأول من العام المقبل سيتم تصنيعه من قبل شركة Harman التابعة لها. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد قامت شركة سامسونج بالإستحواذ على شركة Harman International قبل عام تقريبًا.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تأكيد قدوم مكبر ذكي للصوت مدعوم بالذكاء الإصطناعي في النصف الأول من العام المقبل من قبل السيد Koh Dong-jin والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، وذلك في حدث Korean Media Day الذي تم إقامته على شرف إطلاق الهاتف Galaxy Note 8.

في الحقيقة، هذه الأنباء لا ينبغي أن تكون مفاجئة، ففي أوائل هذا الشهر فقط، أوضح لنا السيد Koh Dong-Jin في معرض IFA 2017 الذي أقيم بالعاصمة الألمانية برلين أن شركته بصدد إصدار مكبر صوتي تنافسي مدعوم بالذكاء الإصطناعي في العام المقبل. ومع ذلك، فقد أوضح السيد Koh Dong-Jin بأنه سيكون من الصعب بالنسبة للشركة الكشف عن مكبر الصوت الذكي المعني هنا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي سيتم عقده أوائل العام المقبل لأن الشركة بحاجة للمزيد من الوقت للتأكد من أن هذا المشروع يقدم أفضل النتائج.

وبالتالي، هذا يعني بأن مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج قد لا يكون جاهزا بشكل كامل بحلول العام المقبل، وسيتم بدلا من ذلك بالكشف عنه في وقت لاحق من العام المقبل، وبالضبط قبل نهاية النصف الاول. وعلى ما يبدو، شركة سامسونج تعمل على تكنولوجيا للتعرف على الصوت تستند على الخدمة السحابية التابعة لها من أجل إستخدامها في مكبر الصوت الذكي التابع لها.

المصدر.

 

The post سامسونج تؤكد قدوم مكبر ذكي للصوت في النصف الأول من العام المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق