الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

رئيس شركة Nintendo يعد بـ ” المزيد من الطرق للترفيه ” مع جهاز Nintendo Switch

nintendo-switch-7

بناء على النتائج المالية الأحدث لشركة Nintendo، فيبدو أن جهاز Nintendo Switch يقوم بعمل جيد جدًا في السوق، فقد إتضح أن الشركة اليابانية تمكنت من بيع أكثر من 7 ملايين وحدة من هذا الجهاز على الصعيد العالمي منذ إصداره في شهر مارس الماضي. في كثير من الأحيان، الألعاب التي يتم إصدارها على هذا الجهاز تتلقى إستقبالا جيدًا، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الشيء الوحيد الذي يوجد الآن في جعبة شركة Nintendo.

في تغريدة على شبكة تويتر، أوضح الصحفي Takashi Mochizuki في صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأن الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo وعد بقدوم " المزيد من طرق الترفيه " لجهاز Nintendo Switch في العام المقبل. إنه أمر غامض إلى حد ما، ونحن نعتقد بأنه من البديهي أيضا أن تكون لدى شركة Nintendo المزيد من الخطط لجهاز Nintendo Switch في المستقبل المنظور.

ولكن بعض التعليقات على تغريدة Takashi Mochizuki إقترحت أن الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo كان يتحدث ربما عن وسائل الترفيه الأخرى غير ألعاب الفيديو، مثل القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من خلال منصات مثل Netflix. وجدير بالذكر أن شركة Nintendo لم تنفي يوما إمكانية وصول Netflix إلى جهاز Nintendo Switch.

وفي وقت سابق من هذا العام قالت الشركة أن مثل هذه العروض سوف تأتي " في الوقت المناسب ". ولكن في الشهر الماضي كان يشاع بأن تطبيق Netflix لجهاز Nintendo Switch جاهز بالفعل وينتظر فقط موافقة شركة Nintendo، ولكن على إفتراض أن هذا ما لمح إليه الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، فنحن قد نضطر إلى الإنتظار حتى العام المقبل.

The post رئيس شركة Nintendo يعد بـ " المزيد من الطرق للترفيه " مع جهاز Nintendo Switch appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق