الأربعاء، 31 يناير 2018

سامسونج تتمسك بخطتها لإصدار هاتفها الذكي القابل للطي هذا العام

Samsung smartphones Galaxy S6 edge+ are pictured at the consumer electronics trade fair IFA in Berlin

الشائعات التي تقول بأن شركة سامسونج تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي بدأت تطفو على السطح منذ بضعة سنوات، وخلال كل عام نسمع شائعات حول تأجيل إطلاق هذا الهاتف حتى العام المقبل. هذا ما سمعناه في العام الماضي أيضا، على الرغم من أن وقت الإنتظار سينتهي على ما يبدو هذا العام.

وخلال المؤتمر الذي كشفت فيه الشركة عن أرباحها المالية للربع الرابع من العام 2017، أكدت شركة سامسونج خططها لإطلاق هاتف ذكي مزود بشاشة OLED القابلة للطي في العام 2018. ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول : " في العام 2018 سوف نتميز من خلال تطوير المنتجات المتطورة مثل هواتف OLED الذكية القابلة للطي ".

الشركة لم تذكر متى بالضبط ستقوم بإصدار مثل هذا الهاتف الذكي، ولكن التقارير السابقة كانت قد أشارت إلى أنه من المرجح أن يصل في الجزء الأخير من العام 2018. ونظرًا إلى أن شركة سامسونج تستغل معرض IFA للإعلان عن الأجيال الجديد من هواتف Galaxy Note، فمن الممكن أن تقوم شركة سامسونج بالكشف لأول مرة عن هاتفها الذكي القابل للطي في هذا الحدث كذلك الذي يقام في أوائل شهر سبتمبر من كل عام بالعاصمة الألمانية برلين.

وقد إدعت بعض التقارير في الأونة الأخيرة بأن شركة سامسونج قامت بعرض النموذج الأولي من هاتفها الذكي القابل للطي لبعض الشخصيات البارزة سرًا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي تم عقده أوائل شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، ولكن بطبيعة الحال لا يمكننا تأكيد ذلك. ويقال أيضا بأن شركة سامسونج ستقوم بإصدار هاتفها الذكي القابل للطي بأعداد محدودة، وهذه خطوة تبدو منطقية لأن الشركة الكورية الجنوبية سترغب في رؤية مدى تفاعل السوق مع هذا الجهاز قبل تخصيص المزيد من الموارد لإطلاقه على الصعيد العالمي.

 

The post سامسونج تتمسك بخطتها لإصدار هاتفها الذكي القابل للطي هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق