الأربعاء، 31 يناير 2018

فيس بوك تحجب جميع إعلانات العملات الرقمية

قررت فيس بوك حجب جميع الإعلانات التي تحتوي على العملات الرقمية الافتراضية مثل بيتكوين وتقديم العملات المبدئي الذي يعد جزءاً من مجموعة التغييرات التي تمت إضافتها من أجل محاربة التسويق المخادع.

 

وفي منشور لها على المدونة أوضحت فيس بوك أنها لم تعد تقبل بعد الآن أي إعلانات تروج للمنتجات الاقتصادية والخدمات المرتبطة بنشاطات مخادعة.

 

ولا يعتبر هذا الحجب دائماً نظراً لأن الشركة صرحت أنها ستحاول تعديل السياسة عندما تصبح أكثر فعالية في كشف الإعلانات وحذف السيء منها، ويعود السبب وراء هذه الخطوة إلى أن فيس بوك تريد أن يصبح مستخدموها قادرين على رؤية إعلان على الموقع دون الخوف من أن يكون خبيثاً.

 

وهناك العديد من الشركات التي تروج حالياً لخدمة تقديم العملات المبدئي وبيتكوين والعملات الافتراضية الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن فيس بوك ليست الوحيدة المتأثرة بهذا القرار بل انستغرام أيضاً.

 

ونوهت الشركة أن السياسة الجديدة ليست غير قابلة للخداع تماماً ولا يوجد ما يضمن أن جميع الإعلانات السيئة سيتم كشفها وسحبها من الموقع.

 

العملات الرقمية

 

انتشرت العملات الرقمية بشكل كبير في الفترة الأخيرة مما أدى إلى العديد من عمليات الاحتيال، ورغم أن فيس بوك تريد من المستخدمين أن يكتشفوا ويتعلموا المزيد حول هذه الخدمات إلا أنها اضطرت لحذف كل من يخترق السياسة.

The post فيس بوك تحجب جميع إعلانات العملات الرقمية appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر التكنولوجيا العربية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق