الأربعاء، 31 يناير 2018

خيار تحميل الفيديوهات يصل لتطبيق اليوتيوب في المزيد من البلدان

Youtube

قبل عامين، قامت اليوتيوب في بعض البلدان بإضافة ميزة تحميل الفيديوهات لتطبيقها الرسمي ليكون بإمكان المستخدمين تحميل الفيديوهات التي تعجبهم ليكون بإمكانهم العودة لمشاهدتها عندما يكونون غير متصلين بشبكة الإنترنت. في البداية، قامت اليوتيوب بإصدار هذه الميزة في بعض الأسواق، والآن يبدو أن هذه الميزة بدأت تشق طريقها إلى المزيد من البلدان. ومع ذلك، فهي لا تزال غير موجودة في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان.

هذه الميزة كانت تستخدم في الغالب في آسيا وجنوب آسيا. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن هذه الميزة أصبحت متوفرة الآن كذلك لمستخدمي تطبيق اليوتيوب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على الأقل في بعض البلدان في هذه المناطق.

يمكن للمستخدمين الإستفادة من هذه الميزة لتحميل فيديوهات اليوتيوب التي يرغبون في مشاهدتها في وقت لاحق عندما لا يكونون متصلين بشبكة الإنترنت. واليوتيوب تسمح لهم برؤية الحجم الكامل للفيديو بجودات مختلفة حتى يتمكنوا من تحقيق التوازن بين الجودة والمساحة التخزينية المتوفرة على أجهزتهم. ومن الجدير بالذكر هنا أنه يتم تعطيل زر التحميل لجميع الفيديوهات الموسيقية.

المصدر.

 

The post خيار تحميل الفيديوهات يصل لتطبيق اليوتيوب في المزيد من البلدان appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق