الأربعاء، 31 يناير 2018

سامسونج تحقق أرباح قوية في الربع السابق بفضل المبيعات القوية لهواتفها الراقية

Galaxy S8+

قامت شركة سامسونج اليوم بالكشف عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام 2017، وقد إتضح أن عائدات الشركة الكورية الجنوبية في هذا الربع بلغت 61.8 مليار دولار أمريكي في حين بلغت أرباحها نحو 11.49 مليار دولار أمريكي. وهذا يمثل زيادة بنسبة 24% و 73% بالمقارنة مع الربع الرابع من العام 2016.

حققت شركة سامسونج هذه العائدات والأرباح الإيجابية بفضل الأداء القوي لقسم الشاشات وقسم أشباه الموصلات، وأيضا بفضل تزايد مبيعات هواتفها الذكية الراقية. هذا الطلب العالي على الهواتف الذكية الراقية كان قادرًا على تعويض تباطؤ الطلب على مبيعات الهواتف الذكية المتدنية، على الرغم من أن شركة سامسونج بحاجة إلى زيادة تكلفة التسويق لتعزيز مبيعات هواتفها الذكية الراقية.

أداء قسم الشاشات في شركة سامسونج كان مذهلا في الربع الرابع من العام 2017 بسبب تزايد الطلب على شاشات OLED. وشهد قسم أشباه الموصلات أداء هائلا أيضا بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2016 بفضل المبيعات القوية لرقاقات الذاكرة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج تتوقع أن تكون مبيعات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 أفضل من مبيعات Galaxy S8 و +Galaxy S8.

المصدر.

The post سامسونج تحقق أرباح قوية في الربع السابق بفضل المبيعات القوية لهواتفها الراقية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق