الأربعاء، 31 يناير 2018

تقرير يقول بأن شركة آبل قررت تأجيل بعض ميزات iOS 12 الرئيسية حتى العام المقبل

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

من المفترض أن تقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن نظام iOS 12 في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا العام. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة آبل تقدم ميزات رئيسية جديدة مع كل إصدار رئيسي جديد من نظام iOS، ولكن يبدو أن هذا لن يكون هو الحال هذا العام.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Axios يفيد بأن شركة آبل قررت تأجيل بعض الميزات الرئيسية التي كان من المفترض أن تصل مع نظام iOS 12 حتى العام 2019، والقيام بدلا من ذلك بالتركيز على تحسين الأداء والموثوقية في نظام iOS 12 الجديد. ويقول التقرير بأن نائب رئيس شركة آبل، السيد Craig Federighi هو من أخبر قسم البرمجيات في الشركة بالتركيز على الأداء والموثوقية وتأجيل إضافة الميزات الرئيسية للنظام حتى العام المقبل.

بعض ميزات iOS 12 التي تقرر تأجيلها حتى العام المقبل نجد الواجهة الرئيسية المحدثة، وتجربة CarPlay المحسنة، فضلا عن التحسينات المتعلقة بتعديل الصور ومشاركتها، وتطبيق Mail الجديد. وبغض النظر عن ذلك، فلا يزال التقرير يقول بأن نظام iOS 12 سيجلب معه بعض التحسينات المهمة، ولكنها ستطال جوانب أخرى مثل الواقع المعزز، والإعدادت الأبوية. وسيكون من المنطقي لشركة آبل إتخاذ هذه الخطوة لأنها تعرضت في الأونة الأخيرة للعديد من الإنتقادات بسبب تعمدها إبطاء هواتف iPhone القديمة.

سواء كانت هذه الخطوة ستنفع أم لا فهذه مسألة أخرى تماما لأن بعض أعضاء الفريق لم يقتنعوا بأن هذه التغييرات ستؤدي إلى تحسين الإستقرار العام. عموما، شركة آبل لم تؤكد أو تنفي هذا التقرير حتى الآن.

المصدر.

 

The post تقرير يقول بأن شركة آبل قررت تأجيل بعض ميزات iOS 12 الرئيسية حتى العام المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق