الاثنين، 30 مارس 2015

توافر Apple Watch في متاجر آبل سيكون عن طريق الحجوزات فقط

apple-watch

سمعنا قبل قليل بأن المهتمين بشراء الساعة الذكية Apple Watch Edition سيحصلون على عدد من الإمتيازات الخاصة، والآن حصلنا على بعض التفاصيل الإضافية حول الكيفية التي سيحصل بها البقية منا على الساعة الذكية Apple Watch في متاجر التجزئة التابعة لشركة آبل. وعلى ما يبدو، فلن تكون قادرا على السير إلى متجر آبل والحصول على الساعة الذكية Apple Watch بسرعة، بحيث تبين لنا الآن بأنه سيتم بيع هذه الساعة الذكية عن طريق الحجوزات فقط في متجر آبل.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع MacRumors، فسوف يتوجب عليك الحجز أولا عبر شبكة الإنترنت قبل أن تذهب إلى أحد متاجر آبل للحصول على الساعة الذكية Apple Watch. وفي الأسبوع الماضي سمعنا بأنه ليس جميع إصدارات الساعة الذكية Apple Watch ستكون متاحة للشراء في متاجر آبل يوم الإطلاق، ويمكن أن تستخدم شركة آبل نظام الحجز الجديد للتأكد من أن العملاء حصلوا على النسخة التي يريدونها.

الساعة الذكية Apple Watch ستكون متاحة للطلب المسبق يوم 10 أبريل، وسوف تكون قادرا أيضا على الذهاب إلى متجر آبل وتجربة ساعة آبل الذكية الجديدة إبتداء من 10 أبريل، مع العلم بأنه يتم إطلاق هذه الساعة الذكية بشكل رسمي إبتداء من 24 أبريل.

المصدر.



المصدر إلكتروني | أخبار التقنية و التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق