الأحد، 29 مارس 2015

صور رسمية مسربة جديدة للهاتف +HTC One M9 تشق طريقها إلى شبكة تويتر

879879 (1)

تم مؤخرا تسرب صور رسمية جديدة للهاتف +HTC One M9 القادم من شركة HTC على الشبكة الإجتماعية تويتر، وبالضبط من قبل المسرب الصيني Upleaks. ووفقا للتسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر الذي تعتزم شركة HTC عقده بالعاصمة الصينية بكين يوم 8 من شهر أبريل المقبل. وتماشيا مع التسريبات الماضية، فإن الصور الرسمية الجديدة تسلط الضوء على النسخة السوداء الذهبية من الهاتف، وهو اللون غير المتوفر على الهاتف +HTC One M9.

وعلاوة على ذلك، فإن الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا مرة أخرى قدوم الهاتف +HTC One M9 مع زر رئيسي أسفل الشاشة والذي من المفترض أن يضم مستشعر بصمات الأصابع كما أنها تؤكد لنا قدوم الهاتف بكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية على غرار الهاتف HTC One M8.

من المتوقع أن يأتي الهاتف +HTC One M9 في نسختين، الأولى ستضم المعالج الثماني النوى MediaTek MT6795 وستكون موجهة للسوق الصيني، في حين ستأتي النسخة الثانية مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 810 وستكون موجهة للأسواق الأخرى. وبالنسبة لبقية المواصفات، فهي تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.2 إنش، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأرجح ستكون قابلة للزيادة عن طريق بطاقة MicroSD.

المصدر.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق