الأحد، 29 مارس 2015

سامسونج تصنع بيوت للكلاب ذو تقنية عالية

ليس من الإنصاف أن يخَّصَّص للقطط تطبيقات دون الكلاب، ولهذا فإنَّ للكلاب حق باقتناء بيوتهم الفاخرة ذات التقنية العالية، والمّقدمة من قبل نفس الأشخاص الذين أنتجوا لنا “Galaxy S6″ و”Smart TVs”.

شركة “Samsung” قامت بتكليف أبرز العقول التي في حوزتها لبناء بيت الكلب المتكامل كجزء من رعايتها لعرض “Crufts” للكلاب في المملكة المتحدة.

النتيجة كانت هي بيت أحلام الكلاب من “Samsung” وقد أطلق عليه مدير الإنتاج “Brain Dowling” اسم “موئل الكلب المستقبلي”، يتألف البيت من غرفتين لهما شكل دائري مع جدران شفافّة تعطي نظرة مستقبلية، وأمّا الجدران الداخلية للمنزل فهي مزيّنة بتصاميم المخالب والعظام، بالإضافة إلى وجود الكثير من الوسائد الناعمة للاسترخاء.

الإفراط في التجهيزات كان أفضل جزء من البيت، فيوجد فيه مشّاية مسطّرة مع عشب اصطناعي للقيام بالتمارين الرياضية، ومسبح معالجة مائية أيضاً، بالإضافة إلى آلة تغذية الحيوانات الأليفة التلقائية التي توزع طعام الكلب بضغطة زر، ويحصل الجرو المحظوظ على جهاز “Samsung Tab S” لتضمن له مشاهدة برامجه المفضّلة.

وحسب ما أفادت به “International Business Times” فإن بيت أحلام الكلاب سيطرح بسعر 20 ألف جنيه إسترليني (في المملكة المتحدة)، أي ما يعادل 30,475 دولاراً أمريكياً و39 ألف دولاراً أسترالياً.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق