الاثنين، 30 مارس 2015

HTC تكشف النقاب رسميا عن الهاتف +HTC One E9 في الصين مع شاشة Quad HD

HTC-One-E9

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة HTC أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الراقي الجديد +HTC One E9 والذي سيكون متاحا في السوق الأسيوي فقط. ومع قدومه بشاشة Quad HD وبأقوى معالج لدى شركة MediaTek حاليا، فإن الهاتف +HTC One E9 يعد بمثابة الجهاز الذي بإمكانه الإطاحة بالهاتف HTC One M9، على الأقل عندما يتعلق الأمر بدرجة وضوح الشاشة.

وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف +HTC One E9، فهي تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6795M بتردد 2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ألترابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل، بطارية بسعة 2800mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف +HTC One E9 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة Sense 7 الجديدة.

ينبغي الإشارة إلى أن الهاتف +HTC One E9 يأتي مصنوعا من البلاستيك على عكس الهاتف HTC One M9 الذي يأتي مصنوعا من الألومنيوم. وبغض النظر عن ذلك، فينبغي عدم الخلط بين الهاتف +HTC One E9 والهاتف HTC One E9، فالهاتفين مختلفين في العديد من النواحي بحيث نجد أن الهاتف HTC One E9 يأتي مع شاشة Full HD بدلا من Quad HD كما أنه يضم ذاكرة عشوائية بحجم 2GB بدلا من 3GB فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل بدلا من 20 ميغابكسل، على الأقل وفقا لما أشارت إليه التسريبات والشائعات السابقة.

المصدر.



المصدر إلكتروني | أخبار التقنية و التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق