السبت، 29 ديسمبر 2018

تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Galaxy M20 مع قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة

Galaxy M20

بناءً على ما كنا نسمعه ونشاهده، فيبدو أن شركة سامسونج لم تكن معجبة بالشاشات المزودة بالقطع، وهذا ما دفعها لتبني الشاشات المزودة بالثقب مثل تلك التي إستخدمتها في الهاتف Galaxy A8S مع العلم بأن شركة سامسونج ذاهبة لإستخدام هذا النوع من الشاشات أيضًا في سلسلة هواتف Galaxy S10 Series القادمة في العام المقبل.

ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج لن تقوم بنفس الأمر مع جميع هواتفها الذكية. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Android Pure، فقد حصلوا على صورة لما يقال بأنها طبقة زجاجية واقية مصممة خصيصًا للهاتف Galaxy M20 القادم، وهي الصورة التي تكشف لنا بأن هذا الهاتف سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية.

ومع ذلك، فإن تصميم قطرة الماء يجعل القطع في الجزء الأوسط العلوي من شاشة الهاتف Galaxy M20 أصغر من الشقوق التي رأيناها في العديد من الهواتف الأخرى، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين من صحة هذا التسريب. ونحن نفترض أنه ليس من المفاجئ أن نرى شركة سامسونج تقوم بتبني هذا النوع من الشاشات في هواتفها الذكية المتوسطة بدلاً من الشاشات المزودة بالثقب، فمن شأن ذلك أن يساعد الشركة الكورية الجنوبية على خفض التكاليف.

Samsung-Galaxy-M20-a

عموما، سيكون من الأفضل التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المرجح أن نرى شركة سامسونج تكشف عن سلسلة هواتف Galaxy M Series في المستقبل القريب مع العلم بأنها ستأتي على الأرجح لتحل محل سلسلتي Galaxy On Series و Galaxy J Series.

المصدر.

 

The post تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Galaxy M20 مع قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق