السبت، 29 ديسمبر 2018

تطبيق Google Fit سيضيف تحديات شهرية كجزء من #GetFitWithGoogle بحلول السنة الجديدة

google fit

أعلنت شركة جوجل اليوم عن مبادرة جديدة لمستخدمي Google Fit الجدد والحاليين. على شرف السنة الجديدة القادمة ولمساعدة كثير من الناس الذين يتخذون القرارات والتخلي عنها في الشهر الأول، ستقدم شركة جوجل تحدياث رياضية شهرية على تطبيق Google Fit على أمل أن يساعد ذلك مستخدمي Google Fit على الإلتزام بالخطة والمسار.

في الوقت الراهن، يمكنك التوجه إلى تطبيق Google Fit والإشتراك في تحدٍ لمدة 30 يومًا سيبدأ في 1 يناير. سيوفر التطبيق التشجيع على مدار الشهر وللمساعدة في الدفع بتحديات Google Fit هذه إلى الأمام، حصلت شركة جوجل على مساعدة من 36 شخصية مؤثرة على اليوتيوب وإنستاجرام من 9 دول حول العالم. وبهذه المناسبة، صرحت شركة جوجل بالقول :

" لمزيد من الإلهام، تعاونا مع 36 مؤثرًا من تسع دول حول العالم لإطلاعنا على كيفية حصولهم على نقاط القلب Heart Points. قم بإتباع الهاشتاج #GetFitWithGoogle على إنستاجرام واليوتيوب لمعرفة كيف يتعامل الآخرون مع التحديث، أو شارك النصائح والحيل الخاصة بك حول الكيفية التي يمكنك بها أن تتمتع بلياقة بدنية عالية من خلال ممارسة تمرين Heart Points المفضل لديك ".

في منشور على مدونتها الرسمية، تقدم شركة جوجل بعض الطرق للبقاء نشيطًا خلال أشهر الشتاء، مثل الذهاب إلى التزلج، أو تجريف بعض الثلج، أو الإلتحاق بفصل دراسي. ويركز التحدي الأول على كسب المزيد من نقاط القلب Heart Points. وبإمكانك ربح نقطة قلب واحدة في كل دقيقة من خلال القيام بنشاط " معتدل " مثل المشي السريع أو كسب نقطتين من نقاط القلب في الدقيقة من خلال القيام بنشاط أكثر صرامة مثل الجري أو ركوب الدراجة.

1 2

المصدر.

 

The post تطبيق Google Fit سيضيف تحديات شهرية كجزء من #GetFitWithGoogle بحلول السنة الجديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق