السبت، 29 ديسمبر 2018

الهاتفين Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite قد يصدران في ربيع العام 2019

google-pixel-3-12

أوضحت العديد من التقارير أن شركة جوجل تعمل على هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة سيحملان على الأرجح الأسماء Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite. ويبدو أن شركة جوجل ستقوم بإطلاق هذين الهاتفين في مطلع العام المقبل. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة جوجل ستقوم بإطلاق الهاتفين Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite في ربيع العام المقبل، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

أفاد موقع Android Police أنه حصل على معلومات من مصدر مطلع على المسألة تفيد بأن شركة جوجل تخطط لإطلاق هاتفين جديدين تحت العلامة التجارية Pixel في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع شركة الإتصالات المحلية Verizon في ربيع العام 2019. وللآسف، التاريخ الذي ستقوم فيه شركة جوجل بإطلاق الهاتفين Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite بالضبط لا يزال غير معروف في الوقت الراهن.

لم تقم شركة جوجل بإصدار هاتف ذكي من الفئة المتوسطة منذ الهاتف Nexus 5X الذي تم إصداره في العام 2015 مقابل 379 دولار أمريكي. ليس هناك الكثير من المعلومات حول مواصفات الهاتفين Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite، ولكن في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فسوف يأتي الهاتف Google Pixel 3 Lite مع المعالج Snapdragon 670، في حين سيأتي الهاتف Google Pixel 3 XL Lite مع المعالج Snapdragon 710. ويبدو أيضًا أن كلا الهاتفين سيأتيان مع كاميرا خلفية واحدة، على الرغم من أنه يبدو أن شركة جوجل قد تكون إحتفظت بمنفذ السماعات 3.5mm في كلا الهاتفين. وبالنسبة للهاتف Google Pixel 3 Lite، فهناك إحتمال أن يضم شاشة بحجم 5.5 إنش، في حين من المحتمل أن يضم الهاتف Google Pixel 3 XL Lite شاشة بحجم 6 إنش.

للآسف، هذه هي جل المعلومات التي تم تداولها حتى الآن، وهذا ما يعني بأننا لا نزال نجهل ما إذا كانت شركة جوجل تخطط لإطلاق هذين الهاتفين على الصعيد العالمي أو ما إذا كانت تخطط لإبقائهما حصريين للسوق الأمريكي. وعلاوة على ذلك، فنحن لا نزال نجهل كم سيكلف كلا الجهازين عندما يصلان إلى السوق. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لفترة قبل أن نتأكد من كل شيء، لذلك فمن الأفضل اللعب بورقة الصبر حاليًا.

المصدر.

 

The post الهاتفين Google Pixel 3 Lite و Google Pixel 3 XL Lite قد يصدران في ربيع العام 2019 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق