الاثنين، 31 ديسمبر 2018

فيديو ترويجي مسرب يستعرض لنا الهاتف Nokia 9 PureView، وجميع ميزاته الرئيسية

Nokia 9 PureView

هذا التسريب الذي وردنا اليوم حول الهاتف Nokia 9 PureView يعتبر الأكثر دقة، على الأقل حتى الآن. في الواقع، هذا التسريب عبارة عن فيديو ترويجي يستعرض لنا الهاتف Nokia 9 PureView من مختلف الزوايا وجميع الميزات الرئيسية التي سيأتي بها.

وكما أوضحت العديد من التسريبات والشائعات السابقة، فهذا التسريب الجديد يؤكد من جديد قدوم الهاتف Nokia 9 PureView مع خمس كاميرات في الخلف. ويوضح الفيديو أنك ستتمكن من إلتقاط الصور المضببة الخلفية مع إمكانية تعديل نقطة التركيز بعد إلتقاط الصورة. كما سيعرض الهاتف Nokia 9 PureView ميزة مماثلة لميزة Night Sight الموجودة في هواتف Google Pixel 3 ستسمح وفقا للفيديو بإلتقاط صور أكثر إشراقًا بنحو 10 مرات مقارنة مع هاتف ذكي عادي. وعلاوة على ذلك، ستتيح هذه الكاميرا الخماسية للهاتف Nokia 9 PureView بإلتقاط صورة من جميع الكاميرات في نفس الوقت.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فالهاتف Nokia 9 PureView سيضم شاشة PureDisplay بحجم 5.99 إنش وبدقة +QuadHD مع دعم تقنية HDR10. وإنطلاقًا من الفيديو كذلك، فقد تأكد أن الهاتف Nokia 9 PureView سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد كذلك أن الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB.

وأخيرًا، سيدعم الهاتف Nokia 9 Pureiew كذلك تقنية الشحن اللاسلكي وسيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بأنه سيأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie الخام. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن تعلن شركة HMD Global Oy عن الهاتف Nokia 9 PureView في أواخر شهر يناير الجاري.

 

 

The post فيديو ترويجي مسرب يستعرض لنا الهاتف Nokia 9 PureView، وجميع ميزاته الرئيسية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق