السبت، 29 ديسمبر 2018

Nokia 5.1 Plus هو أحدث هاتف ذكي يتم ترقيته إلى Android 9 Pie

Nokia 5.1 Plus

بدأت شركة HMD Global Oy اليوم بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 5.1 Plus. وكانت الشركة قد وعدت بإصدار هذا التحديث لهذا الهاتف قبل نهاية هذا العام، وقد حافظت على وعدها بحيث نجحت في إصدار التحديث قبل بضعة أيام من إنتهاء العام الحالي.

أكد المسؤول الأول عن المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas عبر حسابه الرسمي على شبكة تويتر أن شركته قامت رسميًا الآن بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 5.1 Plus. وكما جرت العادة دائمًا، فسوف يتم إطلاق هذا التحديث على مراحل، مما يعني أن هذا التحديث سيستغرق بضعة أيام على الأقل قبل أن يصل لكافة ملاك الهاتف Nokia 5.1 Plus في جميع أنحاء العالم.

كما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية، وميزة السطوع المتكيف، وميزة حفظ البطارية التي تعطي الأولوية للتطبيقات والخدمات الأكثر إستخدامًا، ونظام التنقل الجديد الذي يستند على الإيماءات، وقائمة الإعدادات الجديدة التي يسهل تصفحها، فضلا عن جلب المزيد من الإعدادات إلى خاصية عدم الإزعاج، والإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر. ونظرًا إلى أنه تحديث رئيسي، فلا ينبغي أن تستغرب عندما تسمع بأن حجمه يبلغ نحو 1.2GB.

المصدر.

 

The post Nokia 5.1 Plus هو أحدث هاتف ذكي يتم ترقيته إلى Android 9 Pie appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق