السبت، 29 ديسمبر 2018

وحدات Huawei P10 العالمية بدأت بتلقي تحديث Android 9 Pie مع واجهة EMUI 9.0

Huawei-P10-and-P10-Plus (6)

أعلنت شركة Huawei في البداية أن جميع هواتفها الذكية المزودة بالمعالج HiSilicon Kirin 970 ستحصل على تحديث Android 9 Pie الذي يجلب معه واجهة EMUI 9.0 الجديدة، ولكنها لم تذكر أي شيء عن بقية هواتفها الذكية. في وقت لاحق، بدأت الشركة بتجنيد المختبرين لإختبار هذا التحديث على المزيد من الأجهزة، بما في ذلك Huawei P10 الذي أصدرته الشركة في العام 2017. أما وقد قلنا ذلك، فقد تلقينا اليوم معلومات من ماليزيا تفيد بأن شركة Huawei بدأت بإصدار تحديث Android 9 Pie النهائي للنسخة الثنائية الشريحة SIM العالمية من الهاتف Huawei P10.

المعلومات التي وردتنا من ماليزيا تكشف لنا بأن الهاتف Huawei P10 Dual SIM والذي يحمل الإسم الرمزي VTR-L29 بدأ بتلقي تحديث يبلغ حجمه 3.38 جيجابايت ويحمل البنية رقم 9.0.1.119. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث يجلب معه واجهة EMUI 9.0 الجديدة، وقائمة الإعدادات الجديدة التي أصبح من السهل تصفحها، فضلا عن ميزات الرفاهية الرقمية التي يطلق عليها إسم Android Dashbord في هواتف Huawei. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك نغمات جديدة للمنبه والرنين تم إستلهامها من الطبيعة.

من أجل تحميل تحديث Android 9 Pie، يتوجب عليك الضغط على الإشعار الخاص بالتحديث عندما يظهر على هاتفك الذكي أو البحث عن التحديث يدويًا من خلال الذهاب إلى خيار البحث عن التحديثات داخل الإعدادات في هاتفك لمعرفة ما إذا كان التحديث متوفرًا لجهازك أم لا. ونظرًا إلى أن التحديث وصل بالفعل إلى النسخة الثنائية الشريحة SIM العالمية من الهاتف Huawei P10، فنحن لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل نرى النسخة الأحادية الشريحة العالمية من الهاتف Huawei P10 تتلقى نفس التحديث.

 

The post وحدات Huawei P10 العالمية بدأت بتلقي تحديث Android 9 Pie مع واجهة EMUI 9.0 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق