أشارت آخر البيانات من Locowise بأن شركة سامسونغ الكورية هي الشركة رقم واحد من بين جميع مُصنّعي الهواتف على تويتر، حيثُ تحظى بمتابعين يفوق عددهم الاثني عشر مليوناً، كما أشارت البيانات بأن OnePlus هي الأكثر انسجاماً مع الجماهير. على صعيد المبيعات و الشحنات فإن Apple هي المنافس الأقرب إلى سامسونغ، لكن الشركة تستعمل حسابها على تويتر من أجل الدعم الفني فقط.
رغم شعبية سامسونغ بالأرقام على منصة تويتر، Locowise بمنح جائزة العلامة الأبرز إلى OnePlus و من ثم Xiaomi الصينيتان، و ذلك بسبب نسبة الانسجام الأقل من طرف شركة سامسونغ و عدم التزامها بالتغريد بصورة مستمرة و متواصلة، مما يؤثر على قوة وجودها على تويتر. في شهر ديسمبر، قامت سامسونغ بإطلاق 10 تغريدات فقط، لتُشكل ما نسبته 3% فقط من مجموع التغريدات التي أطلقتها أكبر 7 شركات مُصنعة للهواتف الذكية على تويتر.
الشركات القمة في هذا المجال لديها 18 مليون متابع على تويتر، تحظى سامسونغ بنحو الثلثين منهم! على أية حال، تلعب وسائل التواصل الاجتماعي و تويتر دوراً هاماً في استراتيجية OnePlus الإعلامية و التسويقية، و ليس ذلك عن طريق حساب الشركة الرسمي فحسب، و إنما أيضاً حساب المؤسسين الشخصي Pete Lau و Carl Pei، اللذان يستعملان الحسابات للتواصل مع الزبائن بصورة مُباشِرَة.
The post Samsung هي مُصنّع الهواتف الأكثر شعبية على تويتر بينما OnePlus هي الأكثر انسجاماً مع المُستخدمين appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق