الثلاثاء، 31 يوليو 2018

تسريب جديد يؤكد لنا تصميم Galaxy Note 9، وسيضم زر Bixby في الجانب

Galaxy Note 8

كما تعلمون جميعًا على الأرجح، فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Galaxy Note 9 في الحدث الذي ستعقده شركة سامسونج في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وحتى ذلك الحين، فالتسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف لا تزال تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت.

الآن، حصلنا على صورة مسربة لغطاء واقي متين مصمم خصيصا للهاتف Galaxy Note 9، وهو الغطاء الواقي الذي يؤكد لنا مرة أخرى بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم شاشة منحنية الطرفين، وزر المساعد الرقمي Bixby أسفل أزرار التحكم بالصوت، فضلا عن منفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع منفذ USB Type-C ومكبر الصوت والميكروفون والقلم الرقمي S Pen.

وبالنسبة للجزء الصغير الذي يظهر من الواجهة الخلفية للغطاء الواقي، فهو يلمح إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيحتفظ بالكاميرا الخلفية المزدوجة الأفقية، وسيضم مستشعر بصمات الأصابع أسفلها على عكس الهاتف Galaxy Note 8 الذي يضم مستشعر بصمات الأصابع بجانب الكاميرا.

987546

في الواقع، هذا التسريب الجديد يتماشى مع كافة التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية علمًا أن بعض التسريبات التي وردتنا في الأونة الأخيرة كشفت بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيكلف نحو 1000 دولار أمريكي.

المصدر.

 

The post تسريب جديد يؤكد لنا تصميم Galaxy Note 9، وسيضم زر Bixby في الجانب appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق