الثلاثاء، 31 يوليو 2018

Oppo تشوق لقدوم الهاتف Oppo F9 مع شاشة بقطع مماثل للهاتف Essential PH-1

1

قامت شركة Oppo بإصدار الهاتف Oppo Find X في شهر يونيو الماضي، وعادت الآن للعمل كالمعتاد على أجهزتها الأخرى. وبالنسبة لسلسلة هواتف Oppo F Series، فهي تركز على تجربة السلفي منذ وصول الهاتف Oppo F5 مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، في حين تم ترقية الكاميرا الأمامية في الهاتف Oppo F7 إلى 25 ميغابكسل.

ووفقا لفرع شركة Oppo في ماليزيا، فيبدو أن خليفة الهاتف Oppo F7 سيحمل إسم Oppo F9 مع العلم بأنه يجري بالفعل الإستعداد لإطلاق هذا الهاتف في شهر أغسطس المقبل مع شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية على غرار الهاتف Essential PH-1 من شركة Essential.

بالنسبة للصورة التي تراها أعلاه، فقد تم نشرها على شبكة تويتر من قبل فرع شركة Oppo في ماليزيا. وبالنسبة للعبارة المرافقة للصورة والتي تقول " Waterdrop Screen "، فهي تلمح إلى أن الهاتف Oppo F9 سيكون مقاومًا للماء، وهذا ما يعني بأنه سيحمل على الأقل شهادة IP67.

كان لدى الهاتف Oppo F3 كاميرا أمامية مزدوجة وشاشة عادية بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 9:16 تحولت إلى 9:18 عندما تم الإعلان عن الهاتف Oppo F5. تغيرت شاشة الهاتف لتضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي مع الهاتف Oppo F7، والآن يبدو أن القطع في شاشة الهاتف Oppo F9 سيكون الأصغر في هواتف Oppo، على غرار ما فعلته شركة Essential في الهاتف Essential PH-1.

المصدر.

 

The post Oppo تشوق لقدوم الهاتف Oppo F9 مع شاشة بقطع مماثل للهاتف Essential PH-1 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق