الثلاثاء، 31 يوليو 2018

Oppo تعرض لنا الهاتف Oppo F9 Pro، وتؤكد لنا قدومه مع قطع صغير وتقنية VOOC

1

في وقت سابق من هذا اليوم قام فرع شركة Oppo في ماليزيا بالتشويق لقدوم الهاتف Oppo F9 في صفحته الرسمية على شبكة تويتر. وكان من المتوقع أن يكون لدى الهاتف نسخة Pro، واليوم تأكد ذلك على الصفحة الرسمية للشركة. وظهر الهاتف Oppo F9 Pro في أول صورة رسمية له، مما أكد لنا قدومه مع شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي، ومع تقنية الشحن السريع Oppo VOOC.

سيضم الهاتف Oppo F9 Pro كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية بوضعية أفقية. وعلاوة على ذلك، سوف يتغير لون الواجهة الخلفية من اللون الأحمر إلى اللون الوردي وإلى البنفسجي، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان لون الواجهة الخلفية سيتغير بناء على الإضاءة أو ما إذا كانت الألوان ستبقى ثابتة.

Oppo F9 Pro

أما بخصوص الواجهة الأمامية، فنحن نلاحظ شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة، على الرغم من أنه سيظل هناك إطار بارز قليلا في الجزء السفلي من الشاشة، وقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا والمستشعرات الضرورية الأخرى. ونظرًا إلى أن الشاشة تغطي غالبية الواجهة الأمامية، فنحن نعتقد بأن مستشعر بصمات الأصابع سيتواجد في الواجهة الخلفية.

Oppo VOOC هي تقنية الشحن السريع التابعة لشركة Oppo، وعادة ما يتم حجزها لهواتف الشركة المتوسطة والراقية مثل Oppo R Series و Oppo Find Series، ولكن رأينا هذه التقنية في الأونة الأخيرة تصل كذلك إلى سلسلة هواتف Oppo F Series مع الهاتف Oppo F3 Plus الذي تم إصداره في العام الماضي. هذه التقنية تعمل بقوة 20W ويجب أن تشحن نصف البطارية في غضون 30 دقيقة.

المصدر.

 

The post Oppo تعرض لنا الهاتف Oppo F9 Pro، وتؤكد لنا قدومه مع قطع صغير وتقنية VOOC appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق