الثلاثاء، 31 يوليو 2018

الإعلان رسميا عن Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 7 إنش، وبطارية بسعة 5000mAh

1

كان الهاتف Honor Note 10 محورًا للعديد من الإعلانات التشويقية في الفترة الماضية، وبالتالي فقد كان أمرًا سارًا أن نرى العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei تزيح الستار رسميًا أخيرًا عن هذا الهاتف اليوم. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية التي تم تداولها في الفترة الماضية، فقد إتضح أنها كانت صحيحة، ولكن عملت الشركة على مفاجأتنا مع بعض الميزات الجديدة وغير المتوقعة.

الهاتف Honor Note 10 يضم شاشة عملاقة بحجم 6.95 إنش وبدقة +FullHD من نوع AMOLED تمتاز بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي. ووفقا للشركة الصينية، فهذه الشاشة تمتاز بدعم معيار HDR10 وبتغطية 115% من التدرج اللوني NTSC.

الهاتف Honor Note 10 يضم كذلك المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالعودة إلى المعالج، فهو يأتي مع نظام للتبريد بالسوائل تطلق عليه الشركة إسم " التسعة " حيث يتكون من 8 طبقات مبردة والطبقة التاسعة هي في الأساس عبارة عن أنبوب مبرد بنفس مستوى أنابيب تبريد الحواسيب الشخصية مع العلم بأن نظام التبريد هذا يعد بإدارة الحرارة بنسبة 41 في المئة، وهذا ما يعني بدوره تقليص درجة الحرارة بنحو 10 درجات مئوية تحت الحمل. هذا ليس شيئًا عاديًا إذا كانت هذه الأرقام صحيحة.

2

بطبيعة الحال، الهاتف Honor Note 10 يضم كذلك ميزة GPU Turbo التي تعمل على تعزيز أداء الرسوميات في الجهاز بنسبة 60 في المئة مع تقليص إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة علمًا أن الهاتف يأتي مع ميزة مماثلة تدعى Double Turbo يمكن تفعيلها من خلال الضغط على زر خاص في أسفل الهاتف.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف Honor Note 10 الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم الهاتف الثاني عدسة بفتحة 1.8 أيضًا. وبطبيعة الحال، هذه الكاميرات تأتي مدعومة بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي مع العلم بأنه يمكن إستخدام زر Double Turbo كزر للتصوير عندما يتم فتح تطبيق الكاميرا.

3

الهاتف Honor Note 10 يأتي كما يمكنك أن تتوقع مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.2، كما أنه يضم بطارية بسعة 5000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge .

عموما، الهاتف Honor Note 10 متوفر الآن للطلب المسبق في الصين باللونين الأسود والأزرق، وبسعر 409$ لنسخة 6GB/64GB، وبسعر 468$ لنسخة 6GB/128GB، في حين تم تسعير نسخة 8GB/128GB بنحو 527$. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن عملية شحن الطلبات ستبدأ يوم 31 أغسطس.

المصدر.

 

The post الإعلان رسميا عن Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 7 إنش، وبطارية بسعة 5000mAh appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق