الثلاثاء، 31 يوليو 2018

أول شاشة ذكية مزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant من شركة Lenovo متاحة الآن للشراء

lenovo smart displays -2-1

قامت شركة جوجل بالتعاون مع العديد من الشركات لتصنيع الشاشات الذكية التي بمقدورها التنافس مع أمثال Amazon Echo Show. تم تصنيع أول جهاز من هذا النوع من قبل شركة Lenovo وسيكون متاحا للشراء هذا الأسبوع. الشاشة الذكية من شركة Lenovo والتي تحمل إسم Lenovo Smart Display تجلب تجربة المساعد الرقمي Google Assistant إلى شاشة تفاعلية للحصول على تجربة مرئية محسنة.

تضم الشاشة الذكية Lenovo Smart Display المساعد الرقمي Google Assistant بحيث توفر جميع الميزات والخدمات التي يتوقعها المستخدمون، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Youtube و Google Maps و Google Duo و Google Photos و Google Calendar. تظهر جميع المعلومات على الشاشة الحساسة للمس، بينما يمكن أيضا التحكم في المساعد الرقمي عن طريق الأوامر الصوتية.

تتمثل الميزة الأكبر في إمتلاك شاشة حساسة للمس في هذا الجهاز المزود بالمساعد الرقمي Google Assistant في أنه يمكن للمستخدمين أن يطلبوا منه تشغيل مقطع فيديو من اليوتيوب، وسيكون الجهاز سعيدًا بالقيام بذلك. سيتمكن الأشخاص الذين لديهم عضوية في YouTube TV من مشاهدة بث تلفزيوني مباشر أو مسجل بدون الحاجة إلى جهاز تحكم عن بُعد.

الشاشة الذكية Lenovo Smart Display ستكون متاحة في نسختين، واحدة تضم شاشة HD بحجم 8 إنش، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة FullHD بحجم 10 إنش. وبالنسبة للنسخة الأولى، فهي ستكلف 200 دولار أمريكي في حين ستكلف النسخة الثانية نحو 250 دولار أمريكي. وكلتاهما تضمان مكبرات صوتية بقوة 10 واط للحصول على صوت واضح. عموما، هذه الشاشة ستكون متاحة للشراء هذا الأسبوع في العديد من المناطق، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.

 

The post أول شاشة ذكية مزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant من شركة Lenovo متاحة الآن للشراء appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق