الثلاثاء، 31 يوليو 2018

iPhone الإقتصادي القادم هذا العام سيستخدم شاشة ” Full Active LCD “

ios 12 - iPhone X

تستخدم شركة آبل شاشات LCD في هواتف iPhone منذ سنوات عديدة، حتى العام 2017 على الأقل حيث أصبح iPhone X أول هاتف ذكي من شركة آبل يستخدم شاشة بتقنية OLED. من المتوقع أن تنتقل شركة آبل للإعتماد بشكل كامل على شاشات OLED في المستقبل، ولكن عندما يتعلق الأمر بهواتف iPhone القادمة هذا العام، فسوف تظل شركة آبل تستخدم شاشة LCD في واحد على الأقل من الطرازات الثلاثة القادمة.

ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من المدونة اليابانية Macotakara، فيبدو أن الطراز القادم هذا العام مع شاشة LCD سيستخدم شاشة Full Active LCD المصنعة من قبل شركة Japan Display مع مستشعر اللمس Japan Pixel Eyes. واحدة من مزايا هذه الشاشة هي أنها تسمح للشركات المصنعة بجعل إطار الشاشة نحيفًا للغاية بحيث يصل سمك الإطار إلى 0.5mm.

هذا يبدو منطقيًا بالنظر إلى كل الصور المسربة التي وردتنا في الفترة الماضية والتي تعرض لنا بعضها iPhone المزود بشاشة LCD البالغ حجمها 6.1 إنش. وقد أظهرت لنا تلك التسريبات أن الطراز المزود بشاشة LCD يمتاز بنفس تصميم الطرازات المزودة بشاشات OLED، وهذا بفضل شاشة Full Active LCD.

بطبيعة الحال، من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكننا نأمل أن يكون صحيحًا. عموما، ينبغي أن نتأكد من كل شيء عندما تقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل كما جرت العادة دائمًا، على الرغم من أنه ينبغي عليك توقع عدم الحصول على iPhone المزود بشاشة LCD حتى شهر أكتوبر على الأقل إذا كانت الشائعات التي وردتنا في الأونة الأخيرة حول مشاكل الإنتاج صحيحة.

المصدر.

 

The post iPhone الإقتصادي القادم هذا العام سيستخدم شاشة " Full Active LCD " appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق