الأحد، 29 مارس 2015

تعرّف على أشهر أربعة شخصيات أنثوية في عالم الألعاب

1- “Carmen Sandiego”

11

على الرغم مِن أنّها شخصيّة شريرة ولكن عنوان السلسلة التعليميّة التي تظهر بِها كانت على اسمها، وخِلال مُجريات السلسلة ستتعلم العديد مِن الأمور المُفيدة مثل الرياضيّات، واللغة الإنجليزيّة، والجغرافيا، والمزيد أيضاً.

2- “Lara Croft”

22

عادةً، ما تحتل “Lara” أعلى القائمة، ولكن بِصرف النظر عن الواقعيّة القليلة المُضافة على شخصيتها في الجزء الأخير الذي بدأ القصة منذُ البداية، فما زال خيال الفيلمان السينمائيان وملابسها الضيقة تسرح في المخيلة.
لحسن حظنا، فإنّ الإصدار القادم مِن مُغامرتها ستستمر على الـ”Xbox One” لِتُعزز إرثها كبطلة حقيقية، وسوف نأمل أيضاً مُتابعة تطوّرها صوب النضوج العاطفي والشخصيّة الذات أهميّة وليسَ مُجرّد كونها رمزاً أنثوياً

3- “Commander Shepard”

33

إذا قررت مثلي أنّ تلعب بِنسخة “Shepard” النسائيّة، فستحصُل بكل تأكيد على شخصيّة قياديّة فذّة في وسط احتدام حرب المجرّات. كما يُمكنك القيام بِتغيير مظهرها حتّى يُناسب ذوقك الخاص، شخصيّة “Shepard” ذات الشعر الأحمر التي تظهر على الجانب الخلفي مِن غطاء لعبة “Mass Effect 3″ أصبحت النسخة الرئيسيّة التي يسعى الجميع للعب بِها.

4- “Cortana”

maxresdefaultmaxresdefault

لا يُساوي شيء “Master Chief” مِن دون “Cortana”، فالأحداث الأخيرة في اللعبة وضعت حياتها بِخطر مُحدق، وهي السبب الرئيسي الذي يدفع “Master Chief” بالمُضي قُدماً، تطوّرت “Cortana” مِن مجُرّد صوت داخل رأسك إلى شخصيّة تحمل دافع قوي جدا وذات ذكاء اصطناعي مُتكامل مع قصة مُعقدة. لن تكون لعبة “Halo” بِنفس المستوى لولا وجودها، وأنا على ثقة بأنّ العديد مِن مُعجبي اللعبة سيوافِقوني على كلامي ذلك. ماذا ستكشُف لها “343 Industries” سوف نعرفه في وقتٍ لاحق، مِن خِلال الجزء الجديد “Halo 5″ المُقرر صدوره هذا العام.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق