الجمعة، 30 أكتوبر 2015

سناب شات تطلق تحديث يدعم ميزة 3D Touch على تطبيقها

هذا الموضوع سناب شات تطلق تحديث يدعم ميزة 3D Touch على تطبيقها منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

تتواصل جُهود أشهر تطبيقات وشبكات التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت في جلب عدد مُستخدمين أكثر على منصاتهم الخاصة، ولا تزال "سناب شات" تقوم بتحسين منصتها لخدمةٍ أفضل تُقدمها لمُستخدميها. 

SnapchatMarketingB

أطلقت شبكة مُشاركة الصور اليومية "سناب شات" اليوم تحديثاً جديداً لتطبيقها الشهير على منصة iOS، حيث جلب التحديث عدداً من المُميزات الجديدة التي تُساهم فيإضافة الكثير من المتعة لمستخدمي التطبيق.

وجلب التحديث الأخير ميزة دعم خاصية اللمس ثُلاثي الأبعاد "3D Touch" على هواتف آيفون 6 إس و آيفون 6 إس بلس حيث تُساعد المُستخدمعبر الضغط المطول من إكتشاف عدة خيارات وإختصارات تُسرّع من القيام ببعض المهام.

وأضافت سناب شات مجموعة من الفلاتر الجديدة ومنها فلتر "الأرنب" والذي يقوم بتسريع مقاطع الفيديو، بينما يقوم الفلتر الثاني "الحلزون" بتشغيل مقاطع الفيديو بشكل بطيء أو مايعرف بـ Slow Motion، في حين أن الفلتر الثالث يقوم بعكس مقطع الفيديو لتشغيله من النهاية إلى البداية.

يُذكر بأن سناب شات أطلقت تحديث يسمح للمُستخدم أيضاً بتخصيص الكود الخاص به أو ما يسمى بـ SnapCodes ، كما يتيح له أيضاً إلتقاط مقطع سيلفي وإضافة الكود الخاص به لمزيد من الخصوصية على مشاركاته ، والتي ستسمح للآخرين في الوصول إليه والذين يرغبون في أن يكونوا أصدقاء له على هذه الشبكة الإجتماعية.

يُشار إلى التحديث الجديد سيصل لمُستخدمي أجهزة آندرويد خلال الساعات القادمة، بعد أن وصل هذا الأخير لمُستخدمي هواتف آيفون بشكلٍ فعليّ.

شاهد المزيد من دنيا التكنولوجيا:

أربعة أشياء لا تعرفها عن تطبيق سناب شات

كيف يُمكنك التعرّف على الأصدقاء الذين أضافوك في سناب شات بسهولة

سناب شات تطلق تحديث جديد يجلب ميزات رائعة

بديل سناب شات من مايكروسوفت

ياهوو تعتزم إطلاق خدمة تجمع أفكار كل من سناب شات وميركات وسكايب

سناب شات تكشف ولأول مرّة عن تقرير الشفافية

من أجل هذا ازدادت شعبية سناب شات

هذا الموضوع سناب شات تطلق تحديث يدعم ميزة 3D Touch على تطبيقها منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق