الجمعة، 30 أكتوبر 2015

بالفيديو: تعرف على سبب بطء حركة الرسوم المتحركة في IPhone 6s Plus و كيفية اصلاحها

هذا الموضوع بالفيديو: تعرف على سبب بطء حركة الرسوم المتحركة في IPhone 6s Plus و كيفية اصلاحها منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

إذا نظرت جيدا للفيديو بالأسفل ستلاحظ أن انتقال الرسوم المتحركة في جهازiphone 6s Plus تبدو و كأنها وضعت علي أبطأ وتيرة للقطة في الثانية من تلك التي في جهاز iPhone 6s الأصغر و الأقل دقة.

يبدو و كأن فابلت أبل الجديد وجه التحولات إلى30fps عندما تحدق او تخطف نظرة بخيار ال3D الذي يعمل باللمس, و عرض الصور, أو إغلاق شاشة البحث الضوئية, في حين أن نفس الاجراءات علي الايفون الأصغر هي الأقل وضوحا و لكنها أسرع وربما تكون 60fps.

بالطبع, لن نحتاج إلى عين خبيرة لنلاحظ الاختلاف بين مقطعي رسوم متحركة على جهازي آبل، ربما كانت أبل قد قررت أن تفعل هذا بسبب دقة أعلي للشاشة, لكي لا تعرض شرائح اضافية دون سبب, أو أنها ببساطة تتغاضي عن معدل الإطارات في الثانية والذي يجب عرضه لنراه مستمرا، و لكن لا تقلقوا هناك طريقة سهلة لحل انخفاض عدد الاطارات هذا لكن بداية أنصحكم بمشاهدة الفيديو لتعرفوا ما قصدناه بانخفاض عدد الإطارات:

شرائح A9 هي الأكثر قدرة علي أن تعيد رسم أي واجهة أو أي انتقالات معقدة للرسوم المتحركة, لذلك يمكنك التوجه إلى الإعدادات> عام> إمكانية الوصول> زيادة التباين> التبديل على الحد من الشفافية، ومعرفة ما إذا كان هذا سيحل الامور بالنسبة لك.

هذا الموضوع بالفيديو: تعرف على سبب بطء حركة الرسوم المتحركة في IPhone 6s Plus و كيفية اصلاحها منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق