السبت، 31 أكتوبر 2015

طريقة لتنبيهك عند تواجد شخص أونلاين في واتساب

هذا الموضوع طريقة لتنبيهك عند تواجد شخص أونلاين في واتساب منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

كثيراً ما يرغب مُستخدمي تطبيق الرسائل الفورية واتساب في معرفة من يتواجد على التطبيق أونلاين دون علمه بذلك، حيثُ أن الطريقة الوحيدة والموجودة حالياً هي عبر إستلام الرسالة وقرائتها فور وصولها للمُتلقي وبالتالي يعرف كلٌ منهما بتواجد بعضهم البعض من خلال قراءة الرسالة ووقت آخر ظهور لهُما.

الآن بات بإمكان مُستخدمي هواتف آندرويد وهواتف آيفون معرفة ذلك عبر تطبيقٍ مُتواجد في متجر جوجل بلاي لهواتف آندرويد، وأداة مُتوفرة في سيديا لهواتف آيفون التي تحتوي على جيلبريك.

  • على هواتف آندرويد

من خلال هذا التطبيق Whatsdog، فإن مُستخدمي هواتف أندرويد يُمكنهم الإستفادة منه. حيثُ أن التطبيق من خلال فكرته البسيطة  يتيح لك معرفة متى يدخل أشخاص آخرين أون لاين على واتساب، دون معرفتهم بذلك. وكل ما عليك القيام به هو تحديد جهة الاتصال التي ترغب في معرفة تواجده وسيقوم تطبيق Whatsdog بإرسال إشعار يظهر لك أعلى شاشة الهاتف دون الحاجة إلى الدخول إلى تطبيق واتساب.

download

 

  • على هواتف آيفون ( يتطلّب وجود جيلبريك )

على الرُغم من أن الجيلبريك هو لغرض إما الحصول على تطبيقاتٍ مدفوعة بشكلٍ مجانيّ، أو لإضافة اللمسات التي يرغب بها بعض المُستخدمين، أو الإستفادة من أدوات غير موجودة في النظام الرئيسي iOS.

ومن الأدوات المُوجودة في سيديا، أداة بسيطة تقوم بنفس وظيفة التطبيق السابق حيث  تتيح للمستخدمين معرفة متى يصبح أي شخص مُتواجد أون لاين على تطبيق واتساب أو عندما يبدأ في الكتابة لك في المحادثة وأكثر من ذلك. الأداة تُرسل إشعار للمستخدم لتنبيهه عندما يدخل أي شخص على واتساب.

يُمكنك تحميل الأداة من هُنا: OnlineNotify

شاهد المزيد من دنيا التكنولوجيا:

حدٌث نظام تشغيلك الأندرويد إلى مارشميلو

بالفيديو: تعرف على سبب بطء حركة الرسوم المتحركة في IPhone 6s Plus و كيفية  اصلاحها

سناب شات تطلق تحديث يدعم ميزة 3D Touch على تطبيقها

كيفية استعادة رسائلك في واتساب لأجهزة آندرويد

ميزات جديدة في واتساب قد تفيدك

كيف تضع إختصار لعلم دولتك في لوحة مفاتيح آيفون واستخدامها في واتساب

ستة معلومات قد لا تعرفها عن واتساب

هذا الموضوع طريقة لتنبيهك عند تواجد شخص أونلاين في واتساب منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق