الجمعة، 30 أكتوبر 2015

فيس بوك يجعل الاتصال بين الناس أسهل عبر massenger كل ما تحتاجه هو اسم المستخدم دون صداقته

هذا الموضوع فيس بوك يجعل الاتصال بين الناس أسهل عبر massenger كل ما تحتاجه هو اسم المستخدم دون صداقته منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

الآن, عندما شخصا ما يرسل لك رسالة و هو ليس ضمن قائمة أصدقاءك ، حيث يمكن أن يكون صديق لصديق أو يملك رقم هاتفك, ستظهر لك كأنها "طلب رسالة" و التي يمكنك أن تختار أن تقبلها أو ترفضها.

سابقا, تلك الرسائل كانت تظهر بمجلد بجانب البريد الخاص بك، ذلك أنها لا تظهر على سطح المكتب, بصراحة كنا ننسى حتي انها موجودة. فكان يجب علينا أولا أن نضيف الشخص إلى الأصدقاء قبل أن تظهر الرسائل علي البريد الخاص بنا أو علي الهواتف المحمولة.

عمليا, ذلك كان يجعل المراسلة لأي شخص نقابله أسهل ولكن بعد اضافته في المقام الأول, والآن أزلنا خطوة قبل أن نتمكن من البدء في التواصل.

الآن يبدو الأمر أكثر اثارة من الطريقة القديمة، كما أنه يجعل من السهل التواصل مع الناس دون الحاجة إلى إضافتهم لقائمة الأصدقاء الخاصة بك، سنحتاجه ربما في حالات نتراسل بها مع الأشخاص، قبل أن نقرر هل سنضيفهم أم لا.

بالطبع، لا أحد يريد الرسائل غير المرغوب بها، لذلك يؤكد الفيس بوك أنه سيواصل إزالة الرسائل الضارة من تلك، و قد تبدو الميزة الإضافية مثل التحديث صغير، ولكن الفيس بوك يصفها ب "التنمية الأساسية" التي ستؤثر على طريقة استخدام الناس لMassenger وهذا ربما يكون إشارة إلى اعتماد الفيس بوك ماسينجر كمنصة للرسائل الفورية، مثل السماح لرجال الاعمال للاتصال بك عن طريق خدمة الرسائل الفورية مرة أخرى، دون الحاجة إلي اضافتهم كصديق.

هذا الموضوع فيس بوك يجعل الاتصال بين الناس أسهل عبر massenger كل ما تحتاجه هو اسم المستخدم دون صداقته منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق