السبت، 31 أكتوبر 2015

تعرف على مواصفات أفضل فابلت قادم

هذا الموضوع تعرف على مواصفات أفضل فابلت قادم منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

للعجب فإن الفابلت الأفضل القادم قريباً، لن يأتي من شركة كبرى ورائدة مثل سامسونج أو أل جي، ولكنه سيطرح من قبل شركة "فيفو" المبتدئة وهو فابلت Xplay 5S وهو الفابلت الذي تكاثرت حوله الأقاويل منذ عام كامل.

وظهرت صور واضحة للمرة الأولى لفابلت Xplay 5S توضح عدد من مزاياه، وتؤكد عدد من التسريبات السابقة وأهمها أن الهاتف سيطرح بنهاية العام الجاري كما أنه سيعمل بمعالج سناب دراجون 820 وهو المعالج الذي أطلق منذ شهر واحد فقط.

وXplay 5S وفق الصور سيكون بعدة مزايا متقدمة ومبهرة بالنسبة إلى شركة مبتدئة، وسيحتوي على ماسح بصمات في خلف الهاتف، وأسفل الكاميرا، كما تتضمن الكاميرا الخلفية فلاش ليد مزدوج، مع إعادة الزر على الجانب الأيمن وهو زر الطاقة، ويتضح من الصور تضمين ميزة التركيز التلقائي من خلال الليزر.

ويتضح من الصور أن الهاتف سيكون ذو شاشة 6 بوصة بدقة 2160 *3840بكسل أي 4K، وسيكون بهيكل معدني وزجاجي 2.5D، كما سيعمل بمعالج سناب دراجون 820 مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي "رام"، و64GB من ذاكرة التخزين الأصلي.

ومن حيث القدرات التصويرية فالهاتف يتضمن كاميرا خلفية بدقة 21MP، وأخري أمامية 12MP لselfies، ويعمل مع بطارية أكبر من 4000 ميلي أمبير، وعلى الجانب الآخر فالهاتف يتضمن منفذ سماعة 3.5mm.

111

هذا الموضوع تعرف على مواصفات أفضل فابلت قادم منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق