الجمعة، 30 أكتوبر 2015

جوجل تطلق تحديث لتطبيق Google Keep يتيح للمستخدمين إمكانية الرسم على الملاحظات

هذا الموضوع جوجل تطلق تحديث لتطبيق Google Keep يتيح للمستخدمين إمكانية الرسم على الملاحظات منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

تُقدم شركة جوجل عبر هذه السنوات تحديثات وتغييراتٍ على مُختلف مُنتجاتها من تطبيقات وتحديثات لمنصاتها، وذلك وفق شعار إتخذته هي تحت عنوان "البساطة" لكي توفّر لمُستخدميها تجربةٍ أفضل. 

465101-google-keep-tips

ومن تطبيقات جوجل الشهيرة تطبيق الملاحظات Google Keep، والذي يوفرللمُستخدمين إمكانية التذكير بملاحظة معينة في وقت أو زمان معين، بالإضافة إلى تسجيل ملاحظة صوتية، وسحب نص من صورة لمساعدة المستخدم في العثور سريعًا على تلك الملاحظة لاحقًا من خلال البحث.

وقد أطلقت شركة جوجل تحديثاً جديداً لتطبيق الملاحظات Google Keep الخاص بها، حيث جلب التحديث أدوات الرسم على الملاحظات وتحديدًا على الصور. ويتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل وتحرير ومشاركة الملاحظات على أي جهاز ومن أي مكان، إلى جانبإضافة والقوائم، والصور، والصوت، فضلًا عن تنظيمها مع عناوين وألوان خاصة.

ويُمكن للمُستخدمين من خلال التحديث الجديد في الحصول على ثلاثةِ أشياء وهي الألوان والممحاة وأداة التحديد، وذكرت جوجل أنه عبر التحديث الجديد هذا يُمكن للمُستخدمين إضفاء الترتيب والجمالية على مُلاحظاتهم المُدونة إلى جانب توثيقها بالصور والرُسوم.

يُشار إلى أن شركة جوجل كانت قد أطلقت تطبيق المُلاحظات Google Keep على نظام أندرويد في شهر آذار/مارس من عام 2013م، وكذلك تتوفر الخدمة على الويب.

شاهد المزيد من دنيا التكنولوجيا:

أفضل 14 تطبيق من تطوير شركة جوجل ربما لا تعرفها

جوجل تُعلن بشكل رسمي عن هاتفها الجديد نيكسوس 5

شخص تمكن من شراء دومين جوجل لمدة دقيقة واحدة فقط

جوجل تُحدّث خدمة البحث الصوتي لتُصبح أكثر دقة وحساسية من السابق

جوجل تُلفت الأنظار حول اللاجئين عبر مُحرك بحثها الجديد الذي يتنبأ بالمستقبل لهم

مشاريع جوجل الخمسة التي يمكن أن تغير العالم

جوجل تعتمد شكل جديد لواجهة المستخدم الخاصة بالبحث عن التطبيقات

ميزة في جوجل تشاهد فيها ماقمت بالبحث عنه في جوجل بالأيام والشهور والسنوات

 

هذا الموضوع جوجل تطلق تحديث لتطبيق Google Keep يتيح للمستخدمين إمكانية الرسم على الملاحظات منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق