الأربعاء، 30 مارس 2016

مايكروسوفت تعلن أن تطبيقات فيسبوك ستتوفر في متجر ويندوز 10

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

كما كشفت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة "مايكروسوفت" خلال مؤتمرها المقام حالياً والمقام حاليا في سان فرانسيسكو بيلد 16، كشفت عن بعض الارقام فيما يخص متجر ويندوز حيث قالت أنه تم زيارته 5 مليار مره مع زيادة للعمليات الإئتمانية بنسبة 60% .

كما أعلنت الشركة أنها تعمل على تطوير تطبيقات جديدة لفيسبوك مثل تطبيق فيسبوك الرئيسي وتطبيق فيسبوك ماسنجر وانستغرام حيث تم الاعلان عن SDK المخصصة لها، كما أن تطبيقات بالغة الأهمية مثل فاين وأوبر و بنك أوف امريكا وستاربكس وغيرها ستتوفر في المتجر قريباً.

يذكر أنه وبعد الكثير من التقارير والشائعات على مدار الفترة الماضية حول إمكانية دعم مايكروسوفت تطبيقات ويندوز 10 على منصة ألعاب إكس بوكس، تأكدت هذه الشائعات اليوم بعدما أعلنت الشركة عن ذلك رسميًا، على أن تصل التطبيقات إلى إكس بوكس بالتزامن مع إطلاق التحديث الجديد للنظام باسم Anniversary Update.

كما يُمكن أيضًا للمطورين استخدام منصة إكس بوكس ون كأداة تطوير لاختبار التطبيقات قبل إطلاقها على شاشات التلفاز، وستُطلق مايكروسوفت نمط التطوير مع التحديث الجديد للنظام، لكن على أي حال يُمكن تحميل النُسخة الاستعراضية منه بدءًا من اليوم.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي مايكروسوفت تعلن أن تطبيقات فيسبوك ستتوفر في متجر ويندوز 10



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق