الأربعاء، 30 مارس 2016

سناب شات تقوم بتحديثات كبيرة لتصبح أفضل تطبيق للمراسلة الفورية

هذا الموضوع سناب شات تقوم بتحديثات كبيرة لتصبح أفضل تطبيق للمراسلة الفورية منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

منصة التواصل الإجتماعي سناب شات تسعى إلى منافسة تطبيق المراسلة Messenger التابع لشركة فيسبوك وتطبيق المرحادثة الفورية واتساب، وذلك من خلال تحديثاتٍ كبيرة أجرتها على شبكتها.

snapchat

حاولت شركة فيسبوك في عام 2013م الإستحواذ على تطبيق الشبكة الإجتماعية SnapChat "سناب شات" بمبلغ قدره 3 مليارات دولار أمريكي، إلا أن سناب شات رفضت هذه الصفقة وهي تهدف إلى تصل إيراداتها نحو 300 مليون دولار أمريكي خلال هذا العام، وقد أطلقت الشبكة مجموعة من التحديثات الكبيرة على منصتها لتنافس بها كل من فيسبوك و واتساب.

وقالت إدارة سناب شات أنها أطلقت التحديث الجديد الذي يتيح للمستخدمين التواصل بالكتابة "الدردشة" مع الأصدقاء كما لو أنها في تطبيق "ماسنجر" التابع لفيسبوك أو تطبيق المراسلة الفورية "واتساب"، ويمكن للمستخدمين الآن إرسال الملصقات والصور ورسائل الفيديو القصيرة، والبدء في إرسال المكالمات الصوتية إلى جهات الإتصال الخاصة بهم داخل تطبيق سناب شات مع المزيد من الخيارات المتاحة لهم.

وسابقاً كان المُستخدمون لا يمكنهم معرفة ما إذا كان أصدقائهم مُتاحين في قسم مراسلات الفيديو داخل التطبيق أم لا، لكن مع التحديث الجديد أصبح بإمكانهم تسجيل ملاحظاتهم والتي قد تكون على شكل فيديو بمجرد الضغط على الأيقونة المُخصصة لها ومن ثم إرساله في أي وقتٍ ليُشاهده الطرف الآخر عندما يكون مُتاحاً.

وسيحصل الطرف المُستقبل للرسالة الفيديوية مع توفّر الخيار له في ما إذا رغب بإظهار نفسه أو أن يكتفي بمُشاهدة الرسالة أو التسجيل المرسل إليه عبر الخيار Watch ويقابله بالعربية "شاهد" فقط.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع سناب شات تقوم بتحديثات كبيرة لتصبح أفضل تطبيق للمراسلة الفورية منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق