الخميس، 31 مارس 2016

اورانج الأردن تحصد شهادة “أفضل صاحب عمل”

هاشتاق عربي

حققت علامة اورانج إنجازاً جديداً لها إثر نيل اورانج الأردن شهادة "أفضل صاحب عمل" للسنة الحالية 2016 على مستوى المملكة ومن بين عدد كبير من المترشحين، والتي منحت لها من قبل مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي الذي ينظم برنامجاً سنوياً للمصادقة على تميز أصحاب العمل من المؤسسات التي تثبت نجاحها في خلق بيئة عمل متميزة، وفي تقديم أفضل فرص التطور والمزايا الاستثنائية لموظفيها.

وقد جاء نيل اورانج الأردن لهذه الشهادة المرموقة ليعكس مدى جهودها المؤسسية الدؤوبة في تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية والسياسات المتعلقة فيها والتي تشمل إدارة المواهب، والقدرات القيادية، والتدريب والتطوير، وغيرها من الوظائف والمبادرات الاستراتيجية، الأمر الذي يشكل أهم محاور استراتيجية اورانج الخمسية Essentials 2020 والذي يركز على تطوير القوى العاملة وتعزيز دورها في الشركة الساعية للتحول لنموذج رقمي يهتم بالناس بما لا يقتصر على الزبائن وأبناء المجتمع، بل يمتد ليشمل الموظفين الذين تسعى على الدوام لإثراء تجاربهم معها، مما ينعكس إيجاباً على تجربة الزبائن.

وكانت هذه الشهادة قد منحت لـ اورانج الأردن، بناء على نتائج تقييم شامل ومتكامل، اشتمل على استطلاع تم فيه دراسة كل ما تقدمه اورانج لموظفيها، وما تنفذه لضمان وجود مبادرات نوعية تهدف لتطوير موظفيها مهنياً وشخصياً. وعلى عكس الاستطلاعات الأخرى الخاصة بأصحاب العمل، فإن استطلاع شهادة أفضل صاحب عمل يقوم على منهجية البحث في الحقائق؛ حيث يتم تدقيق المعلومات التي يتم جمعها من المترشحين، كما يتم إجراء بحث شامل لكافة الجوانب الملموسة والعوامل الخاصة ببيئة العمل الداخلية بالتركيز على الموارد البشرية.

وإلى جانب نيل اورانج الأردن شهادة أفضل صاحب عمل، فقد استحقت اورانج العالمية الشهادة عن مجموعة من الشركات التابعة لها في العديد من الدول التي تعمل ضمنها.

ويعد معهد صاحب العمل الأفضل من المعاهد المعتمدة عالمياً والتي تتخصص في إبراز وتقدير تميز أصحاب العمل من حيث جهودهم في خلق بيئة عمل وظروف مميزة لموظفيهم. ويتخذ المعهد من هولندا مقراً رئيساً له؛ حيث بدأ عمله في العام 1991 متمكناً من الاعتراف بجهود عدد لا يستهان به من أفضل أصحاب العمل حول العالم.

-انتهى-

اورانج الأردن تحصد شهادة "أفضل صاحب عمل" ظهرت أولا على %%
هاشتاق عربي - %%.



المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق