الخميس، 31 مارس 2016

جميع ألعاب Forza المستقبلية قادمة للحاسب لكن لا Halo 5

هذا الموضوع جميع ألعاب Forza المستقبلية قادمة للحاسب لكن لا Halo 5 منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

يبدو أن لاعبي الحاسب الشخصي قد ضمنوا سلسلة Forza إلى صالحهم مع هذا الإعلان من استديو تطوير "Turn 10" الجديد خلال حدث Windows 10 الأخير، حيث تم التأكيد على أن جميع ألعابهم ستأتي إلى منصة الويندوز 10 جنباً إلى جنب مع الأكسبوكس ون.

تحدث أحد مسؤولي الاستديو عن كون Forza 6: Apex القادمة أولى إصدارات السلسلة على الحاسب الشخصي، وكيف أن منصة الويندوز الموحدة UWP تعطي خيارات أوسع لجميع المطورين في صناعة ألعابهم على كافة المنصات العاملة بنظام ويندوز بسلاسة وسهولة، مؤكداً بأن هذه هي البداية وسوف نرى جميع ألعاب الاستديو القادمة على الحاسب الشخصي أيضاً.

الفرحة لم تتم بالنسبة للراغبين في الحصول على المزيد من حصريات جهاز Microsoft الأخضر، فقد أكد "Phil Spencer" رئيس فرع Xbox بأن الحصرية المحبوبة "Halo" لن تأتي في أي وقت قريب للحاسب الشخصي، قائلاً بأنها ستكون من بين الحصريات التي لن تأتي للحاسب الشخصي فليست جميعها قادمة إلى هذا الجهاز. برر "Spencer" قرار الشركة بأنه هنالك أنواع ألعاب لا تصلح لجميع المنصات، وبأن أخرى مناسبة سيتم إصدارها بالفعل ك "Halo Wars 2" والتي ستكون من نمط RTS الاستراتيجي وستصدر العام القادم للحاسب الشخصي أيضاً.

بكل حال، يمكنك مشاهدة عرض "Forza 6: Apex" الجديد أدناه. تم التأكيد بأن هذا الإصدار المجاني سيدعم دقة 4K وبمعدل 60 إطار في الثانية، وهو حصرية لمنصة الويندوز 10.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع جميع ألعاب Forza المستقبلية قادمة للحاسب لكن لا Halo 5 منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق