الخميس، 31 مارس 2016

بايونير تستحوذ على شركة ارمور بايمنتس “Armor Payments” للضمانات

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

أعلن بنك بايونير العالمي الشهير عن استحواذه على شركة ارمور بايمنتس (Armor Payments) و هي شركة ضمانات متخصصة في مجال تجارة الاعمال لاعمال.

وتوقعت بايونير ان تصبح خدمة ضمان الدفعات محل طلب كبير حيث يبحث المشترون عبر تجارة الاعمال لاعمال عن ذات مستوى الامان و الراحة للمشتريات الخاصة بشركاتهم التي يحصلون عليها لمشترياتهم الشخصية. ستعمل هذه الخدمة على اضافة دفعة ايجابية كبيرة لعالم تجارة الاعمال لاعمال نظرا للسهولة و الامان التي توفرهم. وقالت نحن في بايونير في قمة الحماس و السعادة لان نكون نلعب دورا رياديا في هذا التطوير العالمي.

وقد شرحت الشركة ما هي طريقة عمل خدمة الضمان؟ وقالت أن خدمة الضمان تعمل على تقليل حجم المخاطرة للباعة و المشترين عن طريق استخدام طرف ثالث محل للثقة لحيازة الاموال من الطرف المشتري و ذلك حتى يتم تزويده بالخدمة او السلعة التي قام بالدفع مقابلها. هذا المر يمكن الباعة من ان يقوموا بارسال السلع او تقديم الخدمات بدون اي شعور بالمخاطرة لمعرفتهم بان المشتري قد قام بالدفع بالفعل. و في ذات الوقت سيشعر المشترين بالامان لمعرفتهم ام الباعة لن يحصلوا على الدفعة الى بعد ان يقوموا بمعاينة السلعة او الخدمة التي قد قاموا بالدفع مقابلها.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي بايونير تستحوذ على شركة ارمور بايمنتس "Armor Payments" للضمانات



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق