الأحد، 30 أبريل 2017

بعض مالكي جالكسي اس 8 يشتكون من مشكلة إعادة التشغيل التلقائي !

مشكلة أخرى تظهر في بعض هواتف Galaxy S8 ، و هي مشكلة توقف الجهاز فجأة ثم إعادة التشغيل بشكل تلقائي دون وجوب سبب واضح أو داعي لذلك ، هذا بعد أيام من ظهور مشكلة احمرار الشاشة أيضاً في بعض الوحدات و التي حلتها الشركة بتحديث برمجي للهاتف ، لأن المشكلة كانت في النظام و إعدادات الشاشة و ليس الشاشة ذاتها .

بعض مالكي جالكسي اس 8 يشتكون من مشكلة إعادة التشغيل التلقائي !

بعض مالكي جالكسي اس 8 يشتكون من مشكلة إعادة التشغيل التلقائي !

بحسب شكاوى عدد من المستخدمين على منتدى سامسونج الخاص بالدعم الفني في الولايات المتحدة و منتديات  XDA Developers الشهيرة ، فإن أجهزتهم تعيد تشغيل نفسها تلقائياً و قد يتكرر هذا الأمر أكثر من مرة في اليوم .

من خلال النقاشات على صفحات الإنترنت بين المستخدمين ، توصل البعض إلى أن المشكلة مرتبطة نوعاً ما بإضافة كارت الذاكرة الخارجي microSD ، لذا يكون الحل المؤقت للمشكلة هو إزالة كارت الذاكرة . مستخدمون آخرون أرجعوا المشكلة إلى خاصية Always On Display و إعدادات توفير الطاقة .

نؤكد أن المشكلة موجودة في عدد محدود من الأجهزة و خاصة تلك العاملة بمعالج Snapdragon 835 المتواجدة داخل الأسواق الأمريكية ، و هي مشكلة تبدو أيضاً أنها متعلقة بمشاكل في النظام و ليس مشاكل عتادية في مكونات الجهاز كما كان الحال مع مشكلة احمرار الشاشة ، حتى الآن لم يصدر عن سامسونج أي تعليق رسمي بخصوص المشكلة .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات

 للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر اخبار التطبيقات

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق