السبت، 29 أبريل 2017

متاجر GameStop تؤكد بأن جهاز Nintendo Switch لا زال يُباع خلال ساعات عند وصوله إلى المتاجر في الأسواق الأمريكية

nintendo-switch-7

كان الجهاز الهجين Nintendo Switch قد صدر في الثالث من مارس الماضي، الجهاز كما أخبرناكم سابقاً يمزج بين إمكانية اللعب في وضعية المنزلي عند وضعه على القاعدة (Dock) الخاصة به ونزع أداتي التحكم Joy-Con، ومن ثم بالإمكان تحويله إلى جهاز محمول عن طريق نزعه من القاعدة وتركيب أداتي التحكم، حيث يأتي الجهاز برقاقة Tegra من نفيديا و 4 جيجابايت من الرام، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجابايت.

شركة ننتندو قد أكدت من خلال تقريرها المالي أن الجهاز تمكن من بيع 2.7 مليون وحدة حول العالم في شهر مارس، حيث تفوق على توقعات الشركة وعلى تفوقات المحللين. حسناً، متاجر GameStop الأمريكية قد أكدت في لقاء حديث مع وسائل الإعلام، بأن الإقبال على الجهاز لا زال يفوق التوقعات حتى بعد شهرين كاملين من صدوره. جميع الشحنات التي تصل إلى المتاجر يتم بيعها ليس في أيام، ولكن في غضون ساعات معدودة، مما جعل المستهلكين يقومون برد فعل سريع خلال أوقات توفر الجهاز حتى يتمكنوا من العثور عليه.

متاجر GameStop لا تتوقع أن تتبطأ المبيعات في أي وقت قريب، وتتوقع أن يستمر الطلب بهذه القوة في الفترة القادمة.

The post متاجر GameStop تؤكد بأن جهاز Nintendo Switch لا زال يُباع خلال ساعات عند وصوله إلى المتاجر في الأسواق الأمريكية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق