السبت، 29 أبريل 2017

تطبيق Facebook Messenger Lite يتوسع لـ 150 دولة إضافية

Facebook Messenger Lite

تم إصدار تطبيق Facebook Messenger Lite لمنصة الأندرويد في أواخر العام الماضي. ويهدف هذا التطبيق الخفيف الوزن لتوفير تجربة Facebook Messenger للمزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن عمر هواتفهم الذكية. وتقول الفيسبوك بأن تمكين هؤلاء المستخدمين من الوصول إلى Facebook Messenger مهم جدًا للشركة. في ذلك الوقت كان تطبيق Facebook Messenger Lite متاحا في عدد قليل من البلدان فقط. ومع ذلك، فقد أكدت لنا الفيسبوك اليوم أن تطبيق Facebook Messenger Lite أصبح متاحا الآن في أكثر من 150 بلدًا في جميع أنحاء العالم.

كما يوحي إسمه، فقد تم تصميم هذا التطبيق ليكون بمثابة نسخة خفيفة من تطبيق Facebook Messenger الأصلي. نظرًا لإختلاف هواتف الأندرويد وإمكانياتها وقدراتها، فلا يزال هناك الكثير من أجهزة الأندرويد التي لا تملك المؤهلات اللازمة لتشغيل تطبيق Facebook Messenger الأصلي.

للتأكد من أن غالبية مستخدمي الهواتف الذكية يستطيعون الإستمتاع بتجربة Facebook Messenger، قامت شركة الفيسبوك بإصدار تطبيق Facebook Messenger Lite. هذا التطبيق يتطلب مقدار قليل من قوة المعالجة والذاكرة للعمل. حتى أنها يتطلب مقدار قليل من الإنترنت بالمقارنة مع تطبيق Facebook Messenger الأصلي.

تم نشر تطبيق Facebook Messenger Lite في المزيد من البلدان اليوم. ووفقا لمدير المنتجات في شركة الفيسبوك السيد David Marcus، فقد أوضح بأن تطبيق Facebook Messenger Lite أصبح متاحا الآن في 150 دولة إضافية بما في ذلك ألمانيا وكولومبيا وإيطاليا وفيتنام والجزائر والمغرب ونيجيريا وبيرو وتركيا واليابان وتايوان وهولندا.

وبما أن هذا التطبيق يعد بمثابة نسخة محسنة من تطبيق Facebook Messenger الأصلي، فالعديد من الميزات مثل Messenger Day، وتأثيرات الكاميرا المحسنة ستكون في عداد المفقودين. ومع ذلك، فهو لا يزال يسمح للمستخدمين بالبقاء على إتصال مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم وهو الغرض الذي يستخدم من أجله الكثير من الأشخاص تطبيق Facebook Messenger في المقام الأول.

 

The post تطبيق Facebook Messenger Lite يتوسع لـ 150 دولة إضافية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق