الأحد، 30 أبريل 2017

هل تم تسريب صورة العلبة لبطاقة الرسوم القادمة Radeon Vega من AMD؟

AMD-Radeon-RX-Vega-Package-1140x641

كانت التوقعات تُشير إلى أن بطاقات AMD الرسومية الجديدة للفئة العُليا بمعمارية Vega ستصدر في وقتٍ مبكر من هذا العام، إلا أن هذه التقارير لم تكن صحيحة على ما يبدو، حيث انقضى الربع الأول دون الإصدار الرسمي عن البطاقات. على أية حال، AMD أكدت لمُعجبيها في وقت سابق كما أخبرناكم، عن طريق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، بأن معمارية Vega باتت جاهزة للصدور وأن البطاقات الجديدة ستصدر في الربع الحالي (الثاني) من هذا العام.

من المنتظر أن تأتي بطاقة الرسوم الجديدة للفئة العليا بهذه المعمارية، بقوة معالجة رسومية تصل حتى 12.5 تيرافلوبس، وقد تأتي مزودة ب8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من نوع الذاكرة المتلاصقة HBM2. بالإضافة إلى ذلك، فإن أحد مسؤولي التسويق من AMD قد أكد لوسائل الإعلام أن الأداء التقني للبطاقة يُظهر نتائج جيدة وإيجابية في مواجهة البطاقات المنافسة مثل Geforce GTX 1080 Ti و Titan Xp.

على أية حال، يُمكنكم في الأعلى مشاهدة صورة مسربة قد انتشرت اليوم لما يبدو أنه العلبة الخاصة بهذه البطاقة. إن صدقت هذه الصورة، فإن البطاقة قد تصدر بحزمة مع لعبة Quake Champions الجديدة، لكن هناك بعض الأمور التي تدعو للشك، فهل ستصدر البطاقة تحت الاسم التجاري Vega من الأساس؟ حسناً، لم يعد أمامنا الكثير لنعرف المزيد من التفاصيل حول هذه البطاقة الرسومية الرائدة والتي قد تُعيد AMD إلى الواجهة من جديد.

The post هل تم تسريب صورة العلبة لبطاقة الرسوم القادمة Radeon Vega من AMD؟ appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق