السبت، 29 أبريل 2017

سوني تؤكد أن أجهزة Playstation 4 Pro وطرفية Playstation VR لا زالت تبيع بشكل جيد

playstation-4-slim-pro

كانت شركة سوني قد قدمت بالأمس تقريرها المالي للعام الماضي، حيث أعلنت الشركة عن صافي أرباح بقيمة 665 مليون دولار، كما أعلنت عن أنها قد شحنت أكثر من 60 مليون جهاز Playstation 4 حول العالم. سوني قد حددت هدفها ببيع 18 مليون جهاز آخر خلال العام المالي الحالي والذي ينتهي في مارس 2018.

حسناً، ماذا عن بقية الأجهزة؟ من خلال تقريرها المالي أكدت شركة سوني بأن جهازها الجديد Playstation 4 Pro، بالإضافة إلى طرفية الواقع الافتراضي Playstation VR، يُحققان "مبيعات جيدة"، دون إطلاق أرقام دقيقة. كلا الجهازين قد صدر في الربع الثالث من العام المالي، والذي انتهى في ديسمبر الماضي. سوني تعتقد أنها قد عرضت قدرتها على النجاح بإصدار منتجات جديدة في 2016 من خلال الجهازين.

على صعيد تجارة البلايستيشن وعائدات الشبكة، والتي باتت تُشكل 20% من الدخل الكلي لشركة سوني، ذكرت سوني بأن جهازها المنزلي بلايستيشن4 هو الآن في مرحلة "الحصاد" التي تتطلع الشركة من خلالها إلى حصد الكثير من الأرباح. سوني ذكرت بأن البلايستيشن الرابع يعيش في المرحلة التي تصل فيها المبيعات إلى أقصاها كما هو الحال مع الأجهزة المنزلية السابقة للشركة، وسوني تتطلع إلى تعزيز الأرباح من خلال تسويق الألعاب وعائدات الشبكة خلال السنوات القادمة من عمر الجهاز.

The post سوني تؤكد أن أجهزة Playstation 4 Pro وطرفية Playstation VR لا زالت تبيع بشكل جيد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق