السبت، 29 أبريل 2017

خدمة الدفع Samsung Pay تصل لأربعة بلدان جديدة، بما في ذلك الإمارات

samsung-pay

سامسونج لا تضيع أي وقت في جلب خدمة الدفع التابعة لها Samsung Pay إلى المزيد من الأسواق في جميع أنحاء العالم. وكما تعلمون على الأرجح، فخدمة Samsung Pay تتواجد بالفعل في العديد من الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا. ومع ذلك، فقد رأينا شركة سامسونج في الأونة الأخيرة تركز أيضا على أسواق آسيا والشرق الأوسط. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها ستواصل إطلاق خدمة الدفع Samsung Pay في المزيد من البلدان حول العالم وأنها قامت الآن بإصدار هذه الخدمة في أربعة بلدان إضافية.

أعلنت سامسونج رسميا اليوم أنها قامت بإطلاق خدمة الدفع Samsung Pay في السويد وهونغ كونغ وسويسرا والإمارات العربية المتحدة. وقد تم إطلاق هذه الخدمة بشكل كلي في الإمارات العربية المتحدة والسويد في حين يمكن للعملاء في هونغ كونغ وسويسرا إستخدامها فقط من خلال برنامج الوصول المبكر، على الأقل في الوقت الراهن.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج قامت أساسا بإطلاق خدمة الدفع Samsung Pay لتمكن العملاء من إجراء عمليات الدفع عبر الهواتف الذكية الخاصة بهم مما يتيح لهم المزيد من السهولة والبساطة والأمان أثناء دفع ثمن مشترياتهم. وقد كان الإقبال كبيرًا على هذه الخدمة، ولهذا السبب نرى شركة سامسونج تعمل على نحو مستمر لجلب هذه الخدمة للمزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم.

لضمان حصول على العملاء على أفضل إنطباع ممكن، ستقوم شركة سامسونج بإجراء بعض الشراكات المصممة خصيصا لهذه الأسواق حتى يتمكن مستخدموها في هذه البلدان المذكورة آنفا من الحصول على أفضل تجربة Samsung Pay ممكنة.

الإمارات العربية المتحدة والسويد هي الأسواق الأولى في منطقتي شمال أوروبا والشرق الأوسط على التوالي تحصل على خدمة الدفع Samsung Pay. وهي تعمل مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في هذه الأسواق أيضا، وسوف تعمل قريبًا مع الساعة الذكية Samsung Gear S3 أيضًا.

The post خدمة الدفع Samsung Pay تصل لأربعة بلدان جديدة، بما في ذلك الإمارات appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق