السبت، 29 أبريل 2017

إعلان تشويقي جديد للهاتف HTC U 11 يلمح للإطار الحساس للضغط

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فشركة HTC لديها هاتف ذكي قيد التطوير يدعى HTC U 11. ووفقا للشائعات السابقة، فقد تردد بأن واحدة من نقاط البيع الفريدة لهذا الهاتف نجد حقيقة أنه سوف يأتي مع إطار حساس للمس والذي يمكن للمستخدمين الضغط عليه والسحب عليه لتنفيذ بعض الإجراءات على الهاتف مثل إختيار التطبيقات وفتحها.

في الواقع، لقد ظهر فيديو قبل بضعة أيام يعرض لنا ما يمكن القيام به بإستخدام الهاتف HTC U 11، على الرغم من أنه تم إزالة ذلك الفيديو على اليوتيوب لأنه لم يتم رفعه إلى الموقع بشكل رسمي من قبل شركة HTC. ولكن إذا كنت تبحث عن إعلان تشويقي رسمي، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة HTC قامت اليوم بنشر إعلان تشويقي جديد لهاتفها الرائد المقبل.

يركز الفيديو بأكمله على الضغط مما يؤكد صحة الشائعات السابقة. ووفقا لوصف الفيديو، فهو يقول :

"الطبيعة. الحدس. من دون صعوبة. هناك طريقة جديدة للتفاعل مع هاتفك الذكي القادم.

إنها بالفعل طريقة مثيرة للإهتمام للتفاعل مع الهاتف. صراحة، أنا واحد من المعجبين بشركة HTC بفضل شجاعتها عندما يتعلق الأمر بمحاولة الخروج بميزات جديدة، على الرغم من أن معظم تلك المحاولات لم تلقى ذلك النجاح المطلوب.

على أي حال، من المفترض أن تقوم شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل HTC U 11 في الحدث الذي ستعقده الشركة يوم 16 مايو، لذلك تأكد من العودة إلينا في ذلك التاريخ للحصول على التفاصيل.

The post إعلان تشويقي جديد للهاتف HTC U 11 يلمح للإطار الحساس للضغط appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق