الثلاثاء، 31 مارس 2015

تغريدة واحدة ترفع قيمة شركة 900 مليون دولار بعد 10 دقائق من نشرها

تطبيق تويتر

من كان يتكلم أو لديه أدنى شك من أهمية تويتر في عالمنا الحاضر ولا سيما قطاع الأعمال والمتشائمين من أهمية شبكة تويتر للتدوين المصغر ومن يقولون أو يعتنقون فكرة ضعف تويتر وتراجعه في الفترة الأخيرة إليكم هذا الخبر القصير.

حقيقة أن كل ما سبق ذكره ليس له أدنى حقيقة حيث أن لشبكة تويتر الكثير من الفضل على كثير من قطاعات الحياة ولا سيما الاقتصادية والتجارية منها، ولعل تغريدة مدير شركة تيسلا التنفيذي السيد “إيلون ماسك” قد أعادت لنا فكرة أهمية شبكة تويتر للتدوين المصغر وإليكم القصة.

نشر إيلون ماسك عبر حسابه على تويتر تغريدة قصيرة من 115 حرفاً تحدث فيها عن خط إنتاج جديد وضخم لشركة تيسلا، وأعلن أنه ليس لسيارة ولكن لخط إنتاج جديد سيتم الإعلان عنه في 30 أبريل.

هذه التغريدة والتي أطلقها ماسك لمتابعيه الـ 1.86 مليون حصلت على 4,700 إعادة تغريد و3,700 شخص أضافها للمفضلة، بالإضافة لآلاف التعليقات وردود الفعل العالمية التي أسهمت في رفع قيمة الشركة وقيمة تويتر التسويقية أيضا!، حيث ارتفعت أسهم شركة تيسلا بنسبة 4% لتضيف 900 مليون دولار إلى قيمة الشركة بعد 10 دقائق فقط من نشر هذه التغريدة التي لم تحمل تفاصيل كثيرة لخط الإنتاج الجديد أو نوع المنتج الذي سيتم الإعلان عنه، ولكنها حملت التشويق والنظرة إلى المستقبل التي نراها من رؤية إيلون ماسك المختلفة عن غيره.

e0dff534-bce4-42ad-a05f-4966f06c7e24

الصورة ملتقطة من ياهو منذ دقائق من نشر المقال، وبعد ساعات من تغريدة إيلون.

 

هذا يؤكد أن استخدام تويتر في الطريقة السليمة من التأكيد أن يكون لها نتائج مبهرة للغاية

تغريدة واحدة ترفع قيمة شركة 900 مليون دولار بعد 10 دقائق من نشرها من VIP4SOFT.COM

//


المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق